الخارجية الأمريكية ترحب بانضمام القوات المسلحة الملكية إلى قوة حفظ السلام في غزة
أخبارنا المغربية- علاء المصطفاوي
في خطوة تعكس التنسيق الوثيق بين الرباط وواشنطن، أعربت الخارجية الأمريكية عن ترحيبها بعضوية القوات المسلحة الملكية في قوة حفظ السلام المنتشرة بقطاع غزة.
وجاء هذا الترحيب عقب الإعلان الصادر عن "مجلس السلام" الدولي، الذي استحدثه الرئيس الأمريكي دونالد ترامب لإدارة المرحلة الانتقالية، حيث يُنتظر أن تسهم الخبرة العسكرية المغربية في دعم البنية التنظيمية لجهود الاستقرار وإغاثة سكان القطاع.
وقالت خارجية واشنطن على حسابها على منصة إكس:"في مجلس السلام: تُرحّب قوة الاستقرار الدولية في غزة بأحدث أعضائها من القوات المسلحة الملكية المغربية، حيث يُسهم انضمامهم إلى صفوفها في تعزيز الجهود الدولية الرامية إلى دعم سكان القطاع".
هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟
المقالات الأكثر مشاهدة
10758 مشاهدة
1
10596 مشاهدة
2
9602 مشاهدة
3
5409 مشاهدة
6
3597 مشاهدة
8
3070 مشاهدة
9
