عاجل: أخنوش يزف خبراً ساراً للمغاربة ويعلن رسمياً إلغاء الساعة الإضافية
أخبارنا المغربية
في قرار من شأنه أن يثلج صدور ملايين المغاربة، أعلن رئيس الحكومة، عزيز أخنوش، أن المملكة ستعود رسمياً إلى اعتماد الساعة القانونية (توقيت غرينيتش GMT)، وذلك ابتداءً من نهاية صيف سنة 2026.
وقال أخنوش، في تصريح للصحافة عقب انعقاد مجلس الحكومة، إن هذا القرار جاء استجابة لانتظارات المواطنين وبعد الاجتماعات التي عقدتها الأغلبية الحكومية.
وتابع أن هذا القرار يأتي أيضا لمعالجة الإشكاليات التي أثارتها الساعة الإضافية لدى المواطنين، وذلك في إطار تفاعل الحكومة مع مطالب المواطنين.
وينتظر أن ينهي هذا القرار حقبة "الساعة الإضافية" التي أثارت الكثير من الجدل والصخب الشعبي منذ إقرارها في عهد الحكومة السابقة، ليعود المغرب مجدداً إلى توقيته الطبيعي والاعتيادي.
هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟
المقالات الأكثر مشاهدة
5036 مشاهدة
9
