بنكيران : لا تعتقدوا أن المناورات والمؤامرات ستقضي علينا

سياسة

03/05/2015 15:24:00

أخبارنا المغربية

بنكيران : لا تعتقدوا أن المناورات والمؤامرات ستقضي علينا

أخبارنا المغربية 

أكد عبد الإله ابن كيران، الأمين العام لحزب العدالة والتنمية، أن "المعركة السياسية في المغرب حُسمت لصالح الإصلاح"، مضيفا أن ما يريده المغاربة هو الإصلاح.

ودعا بنكيران، في كلمته خلال الجمع العام العادي لجمعية محامي العدالة والتنمية اليوم السبت بالمقر المركزي لحزب "المصباح"، إلى "الصبر والصمود على مسار الإصلاح"، مضيفا أن "هذه البلاد محروسة ولن يكون فيها سوى الخير".

وقال ابن كيران، "لا تعتقدوا أن المناورات والمؤامرات ستقضي علينا ما دمنا نحفظ استقامتنا وتمثلنا للمرجعية بطريقة صحيحة"، مضيفا أنه إذا حرصنا على ذلك فلن يضرنا شيء، مشيرا في الوقت ذاته، إلى أن "المناورات بينت محدوديتها".

وبعد أن أبرز أن إصلاح منظومة العدالة يعد أولوية أساسية، أكد أن "ربح الدولة الأول هو أن يكون العدل مستقلا وعادلا"، مضيفا أن المصطفى الرميد، وزير العدل والحريات، نجح في مهمته، وأن الناس يقدرونه من أعلى مستوى.  

إلى ذلك، وجه بنكيران، عدة وصايا لمحامي العدالة والتنمية، حيث شدد على ضرورة التعاون، والابتعاد عن التنازع، مبينا أن "التعاون يؤدي إلى التوفيق والنجاح، وأن "التنازع يؤدي إلى الفشل"، داعيا في الوقت ذاته، إلى التشبث بالمبادئ، الذي هو "أمل الصلاح والإصلاح".

 

 

مجموع المشاهدات: 3566 |  مشاركة في:
        

عدد التعليقات (2 تعليق)

1 - مسلم
العدل أساس الملك
تعلم ياسيادة الرئيس أن العدل أساس الملك.فمادام المواطن يحس بالعدل ويلمسه في قضاياه الأساسية وينام مرتاح أكيد ستنالون رضى وتوفيق من الله .قال قيصر الفرص لأمير المؤمنين عمر رضي الله عنه. حكمت فعدلت فأمنت فنمت ياعمر. فبه اقتدوا يا سيادة الرئيس.فإصلاح ينتفع منه مواطن بسيط مغلوب على أمره خير من إصلاح صناديق يأتي قوم بعدكم ويعيد تخريبها
مقبول مرفوض
0
2015/05/03 - 07:05
2 - momo
pjd lakhra
اريد ان اقول للغبي الذي كلما قرا تعليقا ضد حكومة حزب الظلام الا وملا التعليق بديسلايك dislike .... je n aime pas...اقول لهذا الماجور الغبي افعل حتى الف ديسلايك فهذا ينم عن غبائك وغباء الذين يشيرون لك بذلك الفعل الغبي. سوالي. هل انت مستشار في ديوان وزير من وزراء حزب الظلام
مقبول مرفوض
0
2015/05/04 - 07:12
المجموع: 2 | عرض: 1 - 2

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟