هذا ما قالته موريتانيا بخصوص السفير المغربي
أخبارنا المغربية
أخبارنا المغربية – عبد الرحيم مرزوقي
في أول خروج إعلامي لها بخصوص تعيين سفير المغرب ،قال محمد الأمين ولد الشيخ وزير الثقافة الناطق الرسمي باسم الحكومة الموريتانية ، خلال مؤتمر صحفي تم عقده ظهر يومه الاثنين أن موريتانيا لم ترفض اعتماد سفير المغربي الجديد في نواكشوط حميد شبار.
حيث رحب الأمين ولد الشيخ بالسفير المغربي ، الذي تم تعيينه يوم 25 يونيو في مكان ،السفير الراحل عبد الرحمن بن عمر،وأضاف أن موريتانيا ستعين سفيرا لها بالعاصمة المغربية الرباط، وذلك في الوقت المناسب.
عدد التعليقات (1 تعليق)
هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟
المقالات الأكثر مشاهدة
1927 مشاهدة
2
1291 مشاهدة
3
1190 مشاهدة
4
1103 مشاهدة
5
1019 مشاهدة
6
989 مشاهدة
7
960 مشاهدة
8
951 مشاهدة
9

ويضحكون عليكم (طلع تكل الكرموس شكون لي قالها ليك ) ولي جا ولا تغسل اليدو فيكم