فضيحة: نجل "العنصر" يُقحم جهات عليا بالدولة في صراعات والده حول الأمانة العامة لحزب "السنبلة" وهذه التفاصيل

سياسة

21/09/2018 13:25:00

أخبارنا المغربية

فضيحة: نجل "العنصر" يُقحم جهات عليا بالدولة في صراعات والده حول الأمانة العامة لحزب "السنبلة" وهذه التفاصيل

أخبارنا المغربية:الرباط

أقحم "أمين العنصر"، نجل الأمين العام لحزب "الحركة الشعبية" من وصفها بالجهات العليا، في صراع والده حول الظفر بولاية أخرى على رأس الحزب.

وفي تدوينة له، نشرها قبيل بدأ وضع أسماء المرشحين للتباري على الأمانة العامة الجديدة لحزب "السنبلة"، كتب ابن "العنصر":"هل نحن نفهم أكثر من الجهات العليا التي تدير شؤون البلاد بحكمة وبصيرة وبعد النظر؟".

وقبل هذه الجملة، كتب نجل الأمين العام للحزب المذكور في تدوينته، "يكثر الحديث هذه الأيام عن إسم امحند العنصر ويتمحور النقاش حول المدة التي قضاها في تسيير الشأن العام...".

ما كتبه إبن "العنصر"، أثار حفيظة مجموعة من الحركيين، الذين اعتبروا الأمر إقحاما للجهات العليا في الشؤون الداخلية للحزب، ولسان حاله(إبن العنصر) يقول غن هذه الجهات تريد بقاء العنصر على رأس الحزب لولاية أخرى، على حد تعبيرهم، خصوصا وأن تاريخ التدوينة جاء قبل 24 ساعة من بداية وضع الترشيحات للسباق نحو الأمانة العامة.

وهذا النص الكامل لتدوينة "أمين العنصر":"يكثر الحديث هذه الأيام عن إسم امحند العنصر ويتمحور النقاش حول المدة التي قضاها في تسيير الشأن العام دعونا نطرح السؤال التالي:هل نحن نفهم أكثر من الجهات العليا التي تدير شؤون البلاد بحكمة وبصيرة وبعد النظر؟".

مجموع المشاهدات: 8553 |  مشاركة في:
        

عدد التعليقات (4 تعليق)

1 - ABDAAZiZ
اذا كان ابوك يستحيي كان يجب عليه ترك الحباة السياسية من زمان ويترك الاخرين من شباب يسيرون الحزب وانقاده من الهلاك.حصيلة عمله لمدة ثلاثين سنة واكثر لا شيىء بالنسبة للمغرب وبالنسبة للمنطقة.التي ينتمي اليها.استحيوا من انفسكم .حتى لا تتبهدلوا اكثر مما انتم عليه.
مقبول مرفوض
0
2018/09/21 - 03:56
2 - قلم رصاص
كلام منطقي وواقعي ومن المسلمات الواضحات...لأن شرحهم من المفضحات...الدواءر العليا وماأدراك ما الدواءر العليا التي تبحت بكل الطرق عن مصلحة هذا الشعب المدوخ...فلنترك الدواءر العليا تقرر فيما هو خير لهذا الوطن الجميل...لأن لاوجود الى أحزاب أو قيادات أحزاب بل هناك أشخاص متحكم فيهم عن بعد((...!!!؟؟؟))لا يفتحون أفواههم الا بالادن أو عند طبيب الأسنان...
مقبول مرفوض
0
2018/09/21 - 05:44
3 -
إبن العبد يبقي عبد حتى النهاية
مقبول مرفوض
0
2018/09/21 - 07:18
4 - hmida
c est trop on veut pas d un deuxieme bouteflika chez nous laissez la place aux autres ca avez mangé beaucoup laissez les autres essuyer les restes de l assiette
مقبول مرفوض
-1
2018/09/22 - 03:06
المجموع: 4 | عرض: 1 - 4

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟