القبض على صهر مسؤول كبير في الداخلية وهذه التفاصيل

سياسة

25/09/2018 16:30:00

أخبارنا المغربية

القبض على صهر مسؤول كبير في الداخلية وهذه التفاصيل

أخبارنا المغربية ـ الرباط

كشفت تقارير اعلامية عن مثول صهر مسؤول كبير سابق في الداخلية،  يوم أمس الاثنين ، في حالة اعتقال أمام وكيل الملك لدى المحكمة الابتدائية بفاس،  بعدما أحالته عليه الشرطة القضائية.

وأوضحت يومية "أخبار اليوم" في عدد غد الأربعاء،  أن النيابة العامة وجهت له تهما ثقيلة مرتبطة ب"النصب ووالاحتيال" وحيازة سلعة أجنبية بدون سند جمركي صحيح خاضع للمبرر الأصلي. 

ويضيف المصدر، أن "الأنتربول" ساهم في اعتقال المعني بالامر يوم السبت الأخير بمعرض للسيارات المستعملة يملكه المشتبه به بوسط العاصمة العلمية، وذلك عقب حجز شرطة إسبانيا منتصف هذا الشهر سيارة فاخرة قادمة من المغرب، كان متحوثا عنها من طرف الأنتربول عقب سرقتها من صاحبها بأحد شوارع العاصمة الإيطالية روما.

هذا، و فوجئ المحققون بتقديم مقتني السيارة الفاخرة لتنازل عن شكايته ضد صهر المسؤول السابق في الدخلية وهو رجل أعمال متخصص في العقار بفاس، في المقابل تشبتت النيابة العامة بمتابعة صهر المسؤول في حالة سراح بكفالة 2 ملايين سنتيم وإغلاق الحدود في وجهه وسحب جواز سفره، في انتظار عرضه على أول جلسة يوم 24 أكتوبر أمام الغرفة الجنحية التلبسية بالمحكمة الابتدائية بفاس.

مجموع المشاهدات: 17379 |  مشاركة في:
        

عدد التعليقات (1 تعليق)

1 - محمد العربي الادريسي
باك صاحبي
سيخرج منها كالشعرة من العجين، ولن يطاله اي مشكل ،اصلا هو في حالة سراح بكفالة وبعدها سيبرأ لانه اشترى سيارة يستحيل ان يعلم انها مسروقة حسب زعم من يدافع عنه وسيتدخل صهره في الداخلية وزيد وزيد حتى تصل الى اليزيد ابن معاوية الذي اسس للحكم العاض واسس للفتنة وحكم القوي على الضعيف.
مقبول مرفوض
1
2018/09/26 - 07:10
المجموع: 1 | عرض: 1 - 1

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟