الملك لن يعود إلى تطوان هذا الصيف وهذه هي وجهته القادمة

سياسة

21/08/2019 15:56:00

أخبارنا المغربية

الملك لن يعود إلى تطوان هذا الصيف وهذه هي وجهته القادمة

أخبارنا المغربية : إلهام آيت الحاج

علمت أخبارنا المغربية من مصادر موثوقة أن الملك محمد السادس، المتواجد بشواطئ الحسيمة، لن يعود هذا الصيف إلى مدينة تطوان بعدما قضى بها عدة أسابيع مستقرا بإقامة جلالته بالمضيق.

هذه المعطيات تؤكدها مغادرة سرب السيارات الرسمية والخاصة التابعة للعاهل المغربي اليوم الحمامة البيضاء .

وأضافت مصادرنا أن الملك سينتقل من الحسيمة إلى العاصمة الرباط، حيث يروج حديث عن استعداد جلالته للإشراف شخصيا على الإصلاحات الهيكلية الكبرى التي ستطال الحكومة ومؤسسات الدولة في إطار الرؤية الإصلاحية الجديدة التي يروم تنزيلها.

مجموع المشاهدات: 22039 |  مشاركة في:
        

عدد التعليقات (3 تعليق)

1 -
اذا كان الملك هو من يقود الإصلاحات فلماذا تجرى الانتخابات اصلا؟ أليس للشعب حق أن يختار من يحكمه؟ أقصد هنا الوزراء، لأن البرلمانيين مجرد ببغاوات. أقول لمن يصدق مثل هذه الخرافات بأنه لن يتغير شيء مادام رأي الشعب مغيب.
مقبول مرفوض
3
2019/08/21 - 04:50
2 - الصنهاجي
سرب السيارات
نقل سرب السيارات على نفقة من، و هل هو في حاجة لهذا السرب كله من السيارات، ارشاد النفقات يجب ان يبدا من الأعلى لكي يعطى مثل حي للجميع، هاته المصاريف محسوبة على وزارة القصور و التشريفات و الأوسمة ، هاته الوزارة التي هي أم الوزارات والتي هي ممولة من طرف أموال الشعب، بينما الشعب في اشد الحاجة اليها، فهي أولى بالمرضى و المحتاجين، الإصلاحات تبدا من هنا ، وإلا فلا داعي لتلك الخطابات التي تبقى حبرا على ورق. ارجوكم نشر تعليقي، وإلا فأين هي حرية التعبير والشفافية، وأنا مسءوول عن تعليقي هذا، ولا دخل لاخبارنا فيه.
مقبول مرفوض
8
2019/08/21 - 06:03
3 -
مهماقاله ابناء الشعب في مشاركة الرأي فلن يكون هناك أي شيء من ذلك القبيل الا ادا كان هناك رجل أضحية
مقبول مرفوض
0
2019/08/22 - 06:30
المجموع: 3 | عرض: 1 - 3

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟