الملك "محمد السادس" سيحل بمصر في أول زيارة رسمية له في عهد "السيسي"

سياسة

01/12/2019 09:02:00

أخبارنا المغربية

الملك "محمد السادس" سيحل بمصر في أول زيارة رسمية له في عهد "السيسي"

أخبارنا المغربية : علاء المصطفاوي

أكدت تقارير إعلامية مصرية أن الملك محمد السادس سيحل بالقاهرة في زيارة رسمية رفقة وفد رفيع المستوى للقاء الرئيس عبد الفتاح السيسي.

نفس المعطيات أكدتها مصادر ديبلوماسية مغربية، حيث وضع ناصر بوريطة اللمسات الأخيرة على الزيارة المنتظرة وذلك خلال حلوله بمصر قبل أيام قليلة وتسليمه رسالة خطية من العاهل المغربي للسيسي بعد استقباله له.

وكان من المفترض أن يزور الملك محمد السادس مصر سنة 2017، إلا أن الرحلة تم إلغاؤها في آخر لحظة لسبب متعلق بأجندة الطرفين.

هذا ويعول البلدان كثيرا على هذه الزيارة، التي قد تتم ما بين أواخر دجنبر الجاري وطلع السنة المقبلة، من أجل إعطاء دفعة جديدة للتنسيق والتعاون القائم بين الدولتين.

شاهد أيضا :


 

مجموع المشاهدات: 27413 |  مشاركة في:
        

عدد التعليقات (3 تعليق)

1 - اعليوة
السيسي غير قابل للمرافقة
السيسي غير قابل للمرافقة سيدنا من فضلك بعد من هاذاك المجرم... Infréquentables لا يستحق الزيارة
مقبول مرفوض
0
2019/12/01 - 03:51
2 - مكلوم
كيف
لاحول ولا قوة الا بالله.... والله ما نرضى لليد الشريفة ان تتلوث بيد ملوثة بالدماء البريءة.... والله لن يرضاها الله وجد سميت سيدي الله عليه الصلاة والسلام..حفظ الله مولانا امير المؤمنين واعزه الله ونصره.
مقبول مرفوض
-1
2019/12/01 - 06:09
3 - خبير فايق بكري
المغاربة عزيز عليهم يدخلو في شؤون الدول ، السيسي يدافع عنه اغلب الشعب المصري ومصر دولة كبيرة في افريقيا ولها كلمتها والسيسي سيبقى هناك مدى الحياة ، لهذا ادرك المغرب انه لا مفر من السيسي ومن مصلحة المغرب ان تكون العلاقات جيدة الوقوف مع جماعة معارضة مثل الاخوان لن يفيدنا في شيء ، المصريين كلهم ضد الاخوان ومع السيسي اذن على المغرب حماية مصالحه بتوطيد العلاقة مع السيسي ، حنا ماشي شغلنا في طريقة حكم السيسي هاديك بلادهم والا هو ديكتاتور كون خرجو المصريين يجريو عليه اغلب المصريين باغين السيسي وحنا اسيدي مع مصلحتنا ومصلحة دولتنا ومصلحتنا هي في ترسيم العلاقات مع السيسي.
مقبول مرفوض
-1
2019/12/01 - 11:10
المجموع: 3 | عرض: 1 - 3

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟