ضربة موجعة للبوليساريو: غامبيا تفتتح رسميا قنصلية عامة بالداخلة

سياسة

07/01/2020 08:38:00

أخبارنا المغربية

ضربة موجعة للبوليساريو: غامبيا تفتتح رسميا قنصلية عامة بالداخلة

أخبارنا المغربية - الرباط   

 افتتحت جمهورية غامبيا، اليوم الثلاثاء، قنصلية عامة بالداخلة.

وترأس حفل تدشين هذه القنصلية العامة وزير الشؤون الخارجية والتعاون الإفريقي والمغاربة المقيمين بالخارج، السيد ناصر بوريطة، ونظيره الغامبي، مامادو تانغارا وبحضور المنتخبين والأعيان ورجال السلطة وشيوخ تحديد الهوية وعدد من افراد الجالية الغامبية، القنصلية الخاصة بدولة غامبيا بمدينة الداخلة.

ويعد هذا الافتتاح الرسمي للقنصلية الغامبية ضربة موجعة لجبهة البوليساريو بإعتبار أن دولة غامبيا تعد الرئيس الفعلي للدول المدافعة عن البوليساريو بمجلس حقوق الانسان بجنيف.

 

مجموع المشاهدات: 5168 |  مشاركة في:
        

عدد التعليقات (4 تعليق)

1 - مبارك البيضاء
هذه السنة سنة 2020 ستكون كارثية على الحكام الجدد في الجزائر. .. لا أقول على البوليساريو لأن هذه الأخيرة ماهي إلا دمية أو لعبة في أيدي الجزائر التي تسعى بكل الوسائل لإيجاد منفدا بري تطل به على المحيط الأطلسي. .. هذه السنة سنة 2020 ستكون إن شاء الله سنة ممتازة و ناجحة على كل المستويات بالنسبة لقضية وحدتنا الترابية : ستفتح خلالها في مدينة العيون و الداخلة عدة قنصليات أخرى لبلدان إفريقية شقيقة : كالسنغال - الغابون - و ساحل الحاج ....
مقبول مرفوض
4
2020/01/07 - 09:48
2 - علي
واعر
تبار ك الله على هذا الوزير .لكن باين عندو شي استاذ واعر مكون على يد الحسن الثاني رحمه الله .
مقبول مرفوض
-1
2020/01/07 - 12:10
3 - حمزاوي
ومن بعد
و لكم في إسرائيل حكمة يا الول الألباب هل عندما فتح ترامب سفارة في القدس تخلى الفلسطينيين عن الكفاح أنها أموال لكريدي والصدقات تصرف على حكام دول مجهرية الشعب الصحراوي سيرد على طريقته على كل من إعادة على أرضه
مقبول مرفوض
-3
2020/01/07 - 01:15
4 - الموساوي أحمد
مكسب آخر الدبلوماسية المغربية
افتتاح قنصلية غامبيا بالداخلة وقبل ذلك قنصلية جزر القمر بمدينة العيون يعتبر مكسبا كبيرا للمغرب ولساكنة الصحراء المغربية وستكون بمثابة تقوية لاواصر الصداقة والتعاون المثمر والبناء بين المغرب وغامبيا وتكريسا للتعاون جنوب جنوب الذي يعمل جلالة الملك محمد السادس نصره الله على تعزيزه بين المملكة وبقية البلدان الأفريقية جنوب الصحراء. دعواتنا للسيد الوزير المحنك ناصر بوريطة بالتوفيق والسداد وبتحقيق مزيد من المكاسب من أجل إيجاد حل نهائي لهذا الخلاف الإقليمي المفتعل.
مقبول مرفوض
2
2020/01/07 - 06:18
المجموع: 4 | عرض: 1 - 4

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟