مع اقتراب موعد الانتخابات..."هجرة سياسية" بالجملة لرؤساء الجماعات بشفشاون نحو حزب "أخنوش"

سياسة

07/01/2020 09:08:00

أخبارنا المغربية

مع اقتراب موعد الانتخابات..."هجرة سياسية" بالجملة لرؤساء الجماعات بشفشاون نحو حزب "أخنوش"

أخبارنا المغربية : محمد حبشاوي

علمت أخبارنا المغربية من مصادر مطلعة أن ما يقارب 20 رئيس جماعة ترابية بإقليم شفشاون ومعهم مستشارين جماعيين، ينتمون لأحزاب الاستقلال و الأصالة و المعاصرة و الاتحاد الاشتراكي ، قرروا تغيير لونهم السياسي والالتحاق بحزب التجمع الوطني للأحرار .

وحسب مصادرنا، فقد اجتمع رشيد الطالبي العالمي، ممثلا لحزب الحمامة، نهاية الأسبوع المنصرم  بأكثر من 20 رئيس جماعة ترابية بإقليم شفشاون بشكل سري، حيث جرى خلال اللقاء مناقشة الطريقة و التوقيت المناسبين للإعلان عن هذا الالتحاق المرتقب، وذلك خوفا من فقدان صفتهم الجماعية قبل بداية الاستحقاقات الانتخابية المقبلة.

وربطت مصادرنا بين هذا القرار الجديد وبين قافلة "100 يوم 100 مدينة" التي ينظهمها التجمع الوطني للأحرار والتي حطت رحالها مؤخرا بمدينة شفشاون.

مجموع المشاهدات: 5392 |  مشاركة في:
        

عدد التعليقات (2 تعليق)

1 -
المنطقة المنكوبة ورئس الحزب من الاغنياء لهذا السبب اتجهوا نحوه
مقبول مرفوض
2
2020/01/07 - 09:37
2 - متقاعد
5سنوات في كل مرة ترجع سفينة تبحر مثل ماضي
لكي تعاد لهم تربية مع معلم تربية سياسة مغربية صارت مثل سوق جملة اي ؛مارشي؛من اراد بيع سلعة يدخل الي سياسة لان دولة الوحيدة تعين وتمدح ولا تحاسب اي احد لانها تخاف من فرشة لان جلهم يدهم ملطخة بمداد وشعب يؤدي فاتورة غالية في كل 5سنوات وبعدها او في بداية تسمع خطابات اصلاح تنمية وعندما تبدأ 5س جديدة تبقي هي هي ويبقي وجوه الدي كانو في ماضي يتكلمون علي اصلاح نمو وهم في اخير لم يصلحو اي شئ من قبل ؟سؤال الي من يهمه امر الي متي نبقي هكدا ؟
مقبول مرفوض
0
2020/01/08 - 07:34
المجموع: 2 | عرض: 1 - 2

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟