عون سلطة يسقط في شر أعماله بسبب "راضي الليلي"

سياسة

31/05/2020 23:25:00

أخبارنا المغربية

عون سلطة يسقط في شر أعماله بسبب "راضي الليلي"

أخبارنا المغربية - محمد الحبشاوي

سقط القناع عن أول المتورطين في حملة التشويش  على رجال الأمن بمنطقة الشمال وتشويه صورة الوطن، من طرف الانفصالي الاعلامي السابق في التلفزة المغربية، محمد راضي الليلي.

هذا، و كشفت مصادر مطلعة لجريدة "أخبارنا" أن التحقيقات الأولية في القضية، كشفت هوية المتورط في هذا الملف، و يخص الأمر عون سلطلة برتبة شيخ حضري تابع لعمالة المضيق الفنيدق.

وحسب نفس المصدر، فإن عون السلطة تمت إحالته على لجنة تأديبية  من أجل التحقيق معه أكثر في المنسوب إليه، قبل إتخاذ الإجراءات اللازمة في حقه تماشيا مع القوانين المعمول بها داخل الإدارات العمومية .

تجدر الإشارة إلى أن الإنفصالي محمد راضي إستغل المعلومات المغلوطة التي توصل بها وقام بنشر فيديوهات على حساباته بمواقع التواصل وقناته على اليوتيوب، لضرب صورة المديرية العامة للأمن الوطني والتشهير برجالاتها بشمال المملكة.

وادعى الاعلامي  الهارب والمقيم حاليا بفرنسا أن مسؤولين بولاية أمن تطوان وعدد من رجال الشرطة الآخرين التابعين للولاية بكل من مرتيل والمضيق، متورطين في قضايا فساد وممارسة الابتزاز والارتباط بتجار المخدرات.

مجموع المشاهدات: 44355 |  مشاركة في:
        

عدد التعليقات (13 تعليق)

1 - متتبعة 2020/05/31 - 11:51
قال الحقيقة
وراه مكدبش قال غير اللي انتم لا تستطيعون قوله.... انتم في طنجة وتطوان اوا عملو استفتاء والشعب الشمالي يجاوبكم... أولى امشيو للحومات العشوائية اللي منتشر فيها المخدرات وسقسيو البيار شحال كيعطي للامن كل ليلة... هادشي قبل الوباء اما مع الوباء البيبان تشدو على الجميع
مقبول مرفوض
3
2 - Nordin 2020/05/31 - 11:57
إلى الجحيم
الخونة كراضي الليلي و القاضي قنديل إلى الجحيم بالمقابل الحرية للأحرار المهداوي و بعشرين
مقبول مرفوض
-3
3 - sahraoui 2020/05/31 - 11:58
مرتزق يقتات من فتات الأعداء
ايها المرتزق راضي الليلي عوض نشر الأخبار الزائفة عن أسيادك رجال الأمن واتهامهم لتشويه صورتهم عليك أن تبحث لك عن عمل لكي تعيش به أسرتك التي هربت عنها وتركتها تصارع الزمن فراتبك الذي تتقاضاه من المخابرات الجزائرية لن يدوم كما أنك الآن في قمامة التاريخ فأنت غبي وخائن ومرتزق وقناتك لا يهتم بها أحد فالمغاربة يعلمون علم اليقين أن لهم أعداء من بني جلدتهم ما ينشر من أباطيل وبهتان على الأمن الوطني لا يحرك ساكنا فينا فرجال الأمن مشهود لهم بالإنضباط و الصرامة في تطبيق القانون وهذا يشهد به الجميع وعلى صعيد الدولي فالمغرب يعيش في أمن و أمان بفضلهم ، فأنت لقمة صائغة وحالك حال الحلزون يرعى الى أن يحين وقت الإختباء.
مقبول مرفوض
-3
4 - الدراز محمد 2020/06/01 - 12:03
محمد الراضي
ما تطرق اليه الراضي من فضائح رجالات السلطة فبالنسبة لنا وتقطن في الشمال وبالأخص في طنجة فحذث ولا حرج الابتزاز والرشوة ابتداء من اعلى الهرم الوزاري الى مقدم الحومة فساد على فساد
مقبول مرفوض
2
5 - متقاعد 2020/06/01 - 12:54
تعقيب
بالفعل هناك فساد و اغتناء غير مشروع و أعرفهم بأسمائهم بدون تغطية الشمس بالغربال
مقبول مرفوض
3
6 - مواطنة مغربية 2020/06/01 - 01:28
شكر خاص لرجال السلطة(المخزن)المغربي
ماعرفتكش علاش عندي إحساس انه هناك سياسة ممنهجة لتشويه السلطة المغربية من عند بعض المنابر الاعلامية لأنه لما يتعرض رجال السلطة لاي مكروه لا أحد يهتم لكن لو اخطئ فإن الكل يشهر اسلحته للفتك بهم وسأعطي مثال من تكلم على القائد الذي ضرب فالقنيطرة او العرائش من نصف الشرطي الذي ضربه الداعشي من تكلم عن الدركي الذي قتل فالطريق لا أحد وكأنهم ليسوا مغاربة إنهم منا ونحن منهم لهذا أقول لهم شكرا
مقبول مرفوض
-3
7 - Sultan fahman ben na3ssan 2020/06/01 - 03:30
Cheikh
Les autorités du ministère de l'intérieur doivent inspecter et contrôler l'activité quotidienne de ces agents Mkadam et cheikh dans l'optique de cerner leurs activités amateurs qui détournent la valeur administrative de l'intérieur et sa fonction citoyenne :
Les Mkadams sur benguerir Rhamna divulguent les informations aux citoyens normaux contre les pourboires, fument le hashish et les joints avec les délinquants, discutent les faits politiques et critiquent l'ordre public avec les citoyens.
Les cheikhs et Mkadams à benguerir rendent les services publics aux citoyens contre les pots de vin, dissimulent les chantiers du bâtiment insalubre et sans permission, boivent de l'alcool dans les lieux publics.... L'état et le ministère doivent investiguer sur les infos qui se propagent de cette ville : Mkadam du quartier Zaouïa et l'autre du quartier Riad
مقبول مرفوض
3
8 - محمد 2020/06/01 - 04:12
. بغض النظر على من هو ومن يكون رضى الليلي الا انه قال الحق ولو لم يعجبنا ... نعم رجال الداخلية في الشمال من اكبر الفاسدين من المقدمين والشيوخ الى الكوميسير .
انظروا الى البناء العشوائي في المضيق ومارتيل !!! من كان المسبب في تلك الفوضى ؟ الم تكن تعلم الداخلية بتلك الخروقات ؟
مقبول مرفوض
3
9 - عبدالسلام 2020/06/01 - 05:46
؟؟؟
انا لا افهم لمادا الاتفاقيات بين الدول لمادا المغرب يسلم المجرمين الى دولهم بينما نحن لا يسلموننا ، لمادا ادن التبجح بالاتفاقيات فهي فقط من طرف واحد
مقبول مرفوض
-3
10 - فكرة 2020/06/01 - 11:06
زنديق خاءن
في الحقيقة هاد المرتزق الخاءن الدي أعطاه المغرب كل مااراد إبان عمله بالإذاعة الي ان ظهرت عليه ملامح خيانة الوطن ليفر الي فرنسا واصبح بقذف بوجه مكشوف في البلاد التي وفرت له كل شيء رغم انه لم يكن يستحقها لان أصله ليس إعلاميا او انه متقفا وإنما كان مجرد معلم أقسام ابتداءية. حتى أصبح بواسطة ما من مقدمي الاخبار التلفزية َ. في الحقيقة أعطيت له إمكانية اكتر من حجمه ولم يقد. عليها لان الطعام الدي اكله بالمغرب فضحه وفضح نواياه المبيت زليفر الي فرنسا الدولة التي تقبل الخونة لتاويهم تحت غطاد اللجوذالسياسي. رغم ان المعنى ما الا غدار وخاءن مرتزق ولم يكن ابدا سياسيا.
مقبول مرفوض
-3
11 - يوسف 2020/06/01 - 12:24
سكيزو
بنادم جوج وجوه و انفصام في الشخصية المرتزق الليلي كنتي مغربي أيام تقديم الأخبار ملي اتكبتي خطأ مجراوش عليك بل طالبوك بالرجوع إلى الوزارة اللي محسوب عليها و هي وزارة التربية الوطنية و انت اللي رفضتي ماشي جروا عليك يا الكذاب و بديتي في الأول باغي تفرض القضية ديالك على الرأي العام بالكذوب شوية حولتي البوصلة للصحراء المغربية مكانتش باينة ليك في الأول البوليزاريو حتى خرجتي من الإذاعة طززززز معندكش الشخصية و صحراوة الأحرار بزاف عليك يا العميل خائن اليد التي أطعمتك و علمتك سينين
مقبول مرفوض
-3
12 - عمر البشيري 2020/06/01 - 05:30
هذا المرتزق لا محال سيندم على طعن بلاده من الخلق وسيموت موتة الكلاب
كيف اصبح لك وجه منبود انظر ما ذا ستجنيه من خيانتك لوطنك وهل مستواك يسمح لك بالتنظير لأمة ودولة عمرها آلاف السنين ايها الخائن مصيرك مع الخنازير والمجوس
مقبول مرفوض
-3
13 - نجاة 2020/06/02 - 08:06
فعلا هناك فديو يوثق لما قال الليلي.
ليس الراضي الليلي الوحيد الذي اقر بهذا بل اعلامي آخر مغربي يعمل بقناة عربية شهيرة يظهر بوجه مكشوف ويتطرق الى فساد داخل الجهاز الامني بالشمال ،يعطيها بالاسماء والارقام وارقام بطائق التعاريف وارقام الهواتف،والمباليغ المحصلة والرشاوي المحصلة.
نعم يشرح بالتفصيل الممل والفديو متداول عببر الواتساب ،سبق ان رايته منذ اكثر من سبعة اشهر،موجود باليوتوب.،راه اتهام بشكل خطير بالاسماء وبالتدقيق الممل.
مقبول مرفوض
3
المجموع: 13 | عرض: 1 - 13

أضف تعليقك