برلمانيات "البام" يتضامن مع زميلتهن "غيثة بدرون" بعد اتهامها بـ "خرق" حالة الطوارئ الصحية

سياسة

13/06/2020 08:46:00

أخبارنا المغربية

برلمانيات "البام" يتضامن مع زميلتهن "غيثة بدرون" بعد اتهامها بـ "خرق" حالة الطوارئ الصحية

أخبارنا المغربية: عبدالاله بوسحابة

في بيان للرأي العام، عبرت برلمانيات حزب الأصالة والمعاصرة، عن تضامنهن المطلق مع زميلتهن "غيثة بدرون"، البرلمانية عن دائرة آسفي، وذلك على خلفيات إقدام موقع إخباري إلكتروني محلي على نشر خبر وصف بـ "العاري من الصحة" تحدث عن خرقها لحالة الطوارئ الصحية، بتوجهها إلى شاطئ آسفي من أجل الاستجمام والاستحمام.

برلمانيات "البام" عبرن عن تضامنهن المطلق مع "بدرون" واعتبرن ما جرى الترويج له من أخبار زائفة، الغرض منه التشهير بسمعة البرلمانية الشابة، التي يشهد لها الجميع بكفاءتها العالية وترافعها المستمر من أجل قضايا الساكنة، حيث أكدن عن دعمها  في سلك كل السبل القانونية الرامية للحد من مثل هذه السلوكيات التي تتنافى وأخلاق مهنة الصحافة، في إشارة واضحة إلى التوجه إلى القضاء.

ومن جهتها نفت البرلمانية "غيثة بدرون" أن تكون قد توجهت إلى شاطئ المدينة من أجل الاستجمام، نافية نفيا قاطعا كل ما تضمنه المقال المنشور الأربعاء الماضي، من قبل الموقع الإلكتروني المذكور من تفاصيل، مشيرة أن المقال ينطلي على أكاذيب باطلة، الغرض منها المساس بسمعتها، بهدف "ابتزازها"، تماما كما حصل سابقا، بعد أن قام ذات الموقع بنشر سلسلة من المقالات الكاذبة.

مجموع المشاهدات: 10764 |  مشاركة في:
        

عدد التعليقات (5 تعليق)

1 - ملاحظ
الغرابة
هي لاتحتاج الى تضامن الاخريات بل عليها تقديم الدليل على عدم خرقها للحجر ثم تتوجه الى القضاء لانصافها بهذه الطريقة يتم القطع مع السيبة المنتشرة بوسائل الاتصال اما عملية هذا يتضامن مع هذا في نشر الكراهية والحقد والذي لم يجد من يتضامن معه ماذا يفعل كفى من عضد خوك البخاري.. القضاء هو الفيصل وبارك من باك صاحبى. اصبح في المغرب عادة التضامن مع كل منوقع في مشكل والغريب ان المتضامنين يجهلون ماوقع.....
مقبول مرفوض
3
2020/06/13 - 09:48
2 - Omar
التضامن من أجل التضامن وفقط برلمانيات الريع
مقبول مرفوض
0
2020/06/13 - 10:29
3 - Ahmedö
democratie
Parce quelle est parlementaire elle le droit d aller partout le confînement c estpoir oulad chaab democratie de faforet
مقبول مرفوض
0
2020/06/13 - 10:32
4 - مواطن
متتبع
يجب القطع مع ريع الانتخابات بكل من لوائح الشباب والنساء ولنترك الطاقات الفكرية والعلمية والنضالية الحقة قيادة السفينة تحت إشراف جلالة الملك
مقبول مرفوض
0
2020/06/13 - 12:36
5 - مواطنة
تضامنكن معها لا معنى له هي قادرة أن تدافع عن نفسها ،تضامنن مع الفقراء والمظلومين ،وقدمن يد المساعدة لمن هم في حاجة اليها،ولا داعي لركوب الموجة وجعل من الحبة قبة.
مقبول مرفوض
1
2020/06/13 - 03:18
المجموع: 5 | عرض: 1 - 5

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟