النيابة العامة تتحرك بقوة بعد تأسيس هيئة معادية للمغرب بمدينة العيون

سياسة

29/09/2020 12:31:00

أخبارنا المغربية

النيابة العامة تتحرك بقوة بعد تأسيس هيئة معادية للمغرب بمدينة العيون

أخبارنا المغربية ــ الرباط

أعلن الوكيل العام للملك لدى محكمة الاستئناف بالعيون، اليوم الثلاثاء، أنه تبعا للأخبار المتداولة بشأن انعقاد ما سمي بالمؤتمر التأسيسي ل"الهيئة الصحراوية لمناهضة الاحتلال المغربي" (بقيادة الانفصالية "أميناتو حيدر")، فقد أمرت النيابة العامة بفتح بحث قضائي في الموضوع.

وأوضح بلاغ للوكيل العام للملك لدى محكمة الاستئناف بالعيون أن هذا البحث القضائي الذي يأتي بالنظر لما يشكله العمل المذكور من مساس بالوحدة الترابية للمملكة، وما تضمنه من دعوات تحريضية صريحة على ارتكاب أفعال مخالفة للقانون الجنائي، سيترتب عنه اتخاذ الإجراءات القانونية الملائمة لحماية النظام العام وترتيب الجزاء القانوني على المساس بالوحدة الترابية للمملكة، بما يحقق الردع العام والخاص لضمان حماية المقدسات الوطنية.

مجموع المشاهدات: 10855 |  مشاركة في:
        

عدد التعليقات (31 تعليق)

1 - سعيد من الداخلة المغربية
لا يصح الا الصحيح
اقسم برب العزة هذا احسن خبر قراته في هذا الموقع الصحفي واتمنى ان لا يكون الخبر فقط للاستهلاك با نتمنى ان تكون المحاكمة ردعية زجرية في الصميم وفي العظم لا ثبات هيلة الامبراطورية المغربية الشريفية التي نحبها اكثر من انفسنا ونتمنى ان يقطع ذيل وراس الافعى و من على شاكلتها لان المرحلة حساسة والمغرب وصل الى مرحلة اللاعودة ولابد من الحزم وتنظيف الوطن من كل الحشرات الضارة والسامة . واتمنى ان لا يطلق سراح هاته الاوبئة النتنة و جعلهم عبرة لكل من لا يعتبر وايضا الانسحاب من مهزلة المفاوضات وايضا تحريك الجيش المغربي لنقطة التماس واعمار مهزلة المنطقة العازلة وايضا المطالبة بتصنيف عصابة بوزبال ضمن قطاع الطرق والارهاب وايضا تزويد الجيش المغربي بتكنولوجيا حديثة للمراقبة وايضا سحب مهزلة الحكم الذاتي لانها فخ يضر المغرب وايضا قطع العلاقات مع لقطاء وعصابة وشواذ المرادية .
مقبول مرفوض
0
2020/09/29 - 01:01
2 - لمهيولي
يجب الوقوف في وجه الخونة
النيابة العامة اتخذت الموقف الصحيح هؤلاء الخونة يجب محاسبتهم وإيقافهم بل يجب حل تجمعهم الانفصالي الذي يسعى لخلق البلبلة والفتنة داخل المغرب يجب تعميق البحث معهم لأنهم بلا شك يتحركون بأوامر من البوليساريو.
مقبول مرفوض
3
2020/09/29 - 01:07
3 - Ahmed
Tous pour notre patrie de tanger à la frontière mauritanienne pas de répit pour les traitres
مقبول مرفوض
2
2020/09/29 - 01:10
4 -
هذا التنظيم الاجرامي يجب وءده في المهد لانه يشكل خطرا حقيقي على الامن العام. يجب التحقيق ومحاكمة هذه الشرذمة العميلة لأجهزة المخابرات الخرائرية.
مقبول مرفوض
3
2020/09/29 - 01:17
5 - خليف
القضاء
نحن لا نشك في مقدورة القضاء لكن يجب التسريع في اخد القرآر المناسب و عدم إعطاء اية فرصة للخونة بل العكس يجب مضايقاتهم و تفتيش منازلهم و تتبع خطواتهم
مقبول مرفوض
3
2020/09/29 - 01:19
6 - Saad
Bravo la justice
Enfin une bonne nouvelle de la part de la justice pour mètre fin aux séparatistes qui vivent dans sur notre territoire bien aimé le royaume du Maroc.
مقبول مرفوض
2
2020/09/29 - 01:22
7 - Sibounasse
امينة
نطالب النيابة العامة التحري والبحث في النازلة وإذا ثبت لها ارتكاب ما يهدد الأمن العام والتحريض علي ارتكاب أفعال ضد الدولة المغربية يجب تطبيق القانون في حقها
مقبول مرفوض
2
2020/09/29 - 01:30
8 - Agrzam
Na
En fin
مقبول مرفوض
0
2020/09/29 - 01:30
9 - Sibounasse
امينة
نطالب النيابة العامة التحري والبحث في النازلة وإذا ثبت لها ارتكاب ما يهدد الأمن العام والتحريض علي ارتكاب أفعال ضد الدولة المغربية يجب تطبيق القانون في حقها
مقبول مرفوض
1
2020/09/29 - 01:30
10 - صحراوي مغربي حر
صحراوي حر
اتركوا الصحراويون الوحدويون ينظفوا الصحراء من الانفصاليين البوزباليين وكفى من ضياع الوقت في التفاهات التي لاتسمن ولاتغني من جوع. اتساءل لما لا تتاح الفرصة في وساءل الاعلام المحلية والعالمية بإجراء المناظرات بين الطرفيين المباشرين الصحراويون الوحدويون الذين والعاءدون الذين يشكلون الأغلبية وبين البوزباليون الانفصاليون المدعمين من طرف جار السوء
مقبول مرفوض
2
2020/09/29 - 01:31
11 - Saad El Mansouri
SVP la justice
SVP la justice, immédiatement pour commencer la fermeture de territoire et confisqué le passeport du maudite salle femme .
مقبول مرفوض
1
2020/09/29 - 01:46
12 - حسن
مهتم
هادشي كامل وقع و ما عتقلتو حتى انفصالي. حاكرين غير على ناس ديال الريف و جرادة و قال ان هذا منكر .
مقبول مرفوض
0
2020/09/29 - 01:50
13 -
كيف لمواطنة مغربية امنتو حيدار مزدادة 24يوليوز 1966بمركز اقا عمالة طاطا ان تكون خاءنة على هذا الحد
مقبول مرفوض
2
2020/09/29 - 01:57
14 - محمد
امنتوحيدار
امنتو حيدر مغربية مزدادة بمركز اقا سنة 1966بمركز اقا عمالة اقليم طاطا
مقبول مرفوض
2
2020/09/29 - 02:03
15 - جلال
ادعو النيابة العامة تصدر امرها بي تخصيص حافلة لهم بالمجان تقلهم الى المخيمات العار في تندوف الرحلة بدون عودة يمارسوا هناك الديمقراطيةوالحربة في المخيمات يتجرؤ هناك لو كانوا يعتبرون انفسهم الاحرار على انتقاد زعيم العصابة الرخيص ليس الغالي او ينتقدوا الرءيس طبون الجزاءر او الجنيرلات الزيت وسكر وسميد انا شخصيا مستعد منحهم الهدية المجانية اشتري سندويش سناك قنبنة ماء لكل خاءن العميل فيهم هؤلاء الانفصالين الداخل اخطر من الهارج هؤلاء ياكلون الغلة يسبون الملة
مقبول مرفوض
2
2020/09/29 - 02:06
16 - متتبع
ونعم الخبر
قرأت على هدا الخبر الخونة الاسبوع الفارط.احسست بالانحطاط.حيت راودتني سؤال.اين عيون السلطات المحلية التي لا تخفي عليها شائبة.وكيف تم هدا الاجتماع.نتمنى من النيابة العامة ان تعاقب كل من ساهم او علم بهدا الاجتماع دون الإبلاغ عنه.اما الخونة فاقصى مصيرهم.اكلوا العطلة ويبدوا الملة.خونة مرتزقة بيننا لا مكان لهم
مقبول مرفوض
1
2020/09/29 - 02:07
17 - محمد
كما فعلت اسبانيا
يجب سجن هؤلاء الخونة الذين يأكلون الغلة و يخططون لتقسيم الوطن كما فعلت اسبانيا برأساء كاطالونيا. أن لم نفعل ذلك فسيكون أخطر من الأعداء في الخارج الجزائر و البولساريو
مقبول مرفوض
1
2020/09/29 - 02:17
18 -
من تكلم علي صحة وتعليم ؟وهاهي حشرة تضحك عليكم في كل مرة وتاخد فلوس مغرب وتسافر بيهم وتتجول في العيون وتاخد مواد غذائية وتاكل وتشرب وانتم تتفرجون في فيلم واش تتخافو من؟ وخدمو غا مغ من في داخل بصرامة وهؤلاء عطيهم زرورة وتيشبعو فيكم شتم وغدا قولو لهم ان الوطن عفور الرحيم واش هادي دولة ولا ؟كملو من راسكم عندما تشاهدون هادي حشرة مدا تقول في حقكم ههههههه
مقبول مرفوض
0
2020/09/29 - 02:24
19 - معلق
بدون تعليق
واش احنا في درنا والعدو جلس معنا.؟ اش هاد لهبال. يجب وقف هذه المهزلة وكل شيء يمس وحدتنا الترابية. واش احنا ديما متسمحين او متساهلين مع البراني باش ايقولو رحنا مزيانين. اسيدي احنا مشي مزيانين او لي قرب جهتنا نكلوه ولي ليها ليها. صافي عينا من تدلاق والبرتوكول الخاوي. اراك للمعقول او كل واحد يلزم حدودو.
مقبول مرفوض
1
2020/09/29 - 02:30
20 - Mostafa
معاتب
يقول المثل العربي على نفسها جنت براقش. الوقت قد حان لوضع النقاط على الحروف.وغربلة المجتمع المغربي من الخونة...لا يوجد شعب ولا دولة في العالم يقبل بمثل هذه الاستفزازات وأتحدى. يجب إعمال القانون اللذي يسري على جميع التراب المغربي من طنجة إلى الكويرة ضد الخونة. تفووو...قوم يأكلون النعمة ويسبون الملة. يجب على الدولة أن لا تتمادى في أخطائها. كففففىىى.
مقبول مرفوض
1
2020/09/29 - 02:31
1 2 next المجموع: 31 | عرض: 1 - 20

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟