الناطق الرسمي باسم الحكومة الجزائرية يهاجم المغرب

سياسة

01/12/2020 22:13:00

أخبارنا المغربية

الناطق الرسمي باسم الحكومة الجزائرية يهاجم المغرب

أخبارنا المغربية ــ الرباط

في تعليق له على انتقادات البرلمان الأوروبي لأوضاع حقوق الانسان في بلاده، اعتبر وزير الاتصال الناطق الرسمي للحكومة الجزائرية، عمار بلحيمر، أن الجزائر تتعرض لوابل من التهجمات اللفظية من فرنسا، مشيرا  إلى دور وسائل الإعلام في الهجمات التي تتعرض لها بلاده ، حسب تعبيره.

وحاول المتحدث وفق ما أوردته وكالة الأنباء الجزائرية، إقحام المملكة المغربية في تصريحه بدل  التعقيب على لائحة البرلمان الأوروبي حول وضع حقوق الانسان في الجزائر، حيث اعتبر أن الموقف الأوروبي جاء "نظرا لتمسك الجزائر بمواقفها النبيلة لصالح القضايا العادلة، على غرار قضيتي الشعبين الصحراوي والفلسطيني، ورفضها لأي تطبيع مع الدولة الصهيونية"، وفق كلامه الذي اتخذ منحى آخر..

واتهم المسؤول الجزائري المغرب باستخدام برمجية التجسس "بيغاسوس" المصنوعة في إسرائيل بهدف إهانة الوطنيين وتهديدهم وتشويه سمعتهم عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حسب تصريحه .

وتابع المتحدث باسم الحكومة الجزائرية هجومه على المغرب قائلا "تهدف المضايقات عبر الفضاء السبرياني المنبثقة عن مصانع متصيدين أجنبية، لاسيما إسرائيلية ومغربية، وبدعم تكنولوجي فرنسي، إلى تخريب النسيج الاجتماعي وزعزعة استقرار بلدنا"، محاولا دائما تجنب الحديث عن الموضوع الرئيسي والتركيز على مهاجمة المغرب.

 

مجموع المشاهدات: 49592 |  مشاركة في:
        

عدد التعليقات (48 تعليق)

1 - عبده المصحخ
مريض
حكام الجزائر عندهم عقدة اسمها المغرب ... لا بد ان يقحم المغرب في اي نقاش ليتهرب من المسؤولية ... حتى لو سألته لماذا لون السماء ازرق لرد الامر الى المغرب ... اذا كان يدافع عن القضايا العادلة ... فليعيدو ا لنا تندوف و بشار و القنادسة لانها اراضي مغربية ابا عن جد ..... و سنسترجعها في يوم من الايام لتكتما وحدتنا الترابية ... انتظرنا يا سي بلحمير
مقبول مرفوض
80
2020/12/01 - 10:33
2 - محمد
جزاءر مريضة مرض اسمه المغرب
المتتبع للقناة الجزائرية يستغرب إصرار الإعلام الجزائري إدخال المغرب في اي مشكل ومحاولة تشويه المغرب بمغالطات يتعجب منها المتتبع المغربي ويتساءل حول أسباب هدا الحقد والضغينة التي يحملها النظام الجزائري تجاه المغرب خلاصة الأمر :جار السوء
مقبول مرفوض
61
2020/12/01 - 10:36
3 - Fathi
تبا لجيران السوء
اللهم إنا نسألك ان تجعل كيد جيران السوء في نحورهم واجعل تدميرهم في تدبيرهم. اللهم اجعل كابرانات فرنسا ومن دار في فلكهم وناصرهم كنار جهنم ياكل بعضها بعضا. اللهم انتقم لهذا البلد الأمين ممن قابلوا جميله بالجحود والنكران وعاثوا في الأرض فسادا واوقدوا نار الفتنة في كل مكان. أخرس الله لسان السكر بلحيمر والسفاح عبد العزيز مجاهد وغيرهما من الاوغاد
مقبول مرفوض
56
2020/12/01 - 10:38
4 - اطلسي
اكبر من الشيطان
هذا المخلوق اسمه الحقيقي عمر بلحمار وليس بلحيمر؛ اجساد البغال وعقول الصراصير ؛ كمثل اصحابه من فءة عصابة الفراقشية يتخبطون العشواء من جراء الصدمات تلو الصدمات ؛ نعوذ بالله من هذه المخلوقات قبل التعوذ من الشيطان الرجيم لان شرورهم اكبر من شرور الشيطان والعياذ بالله ؛اللهم اجعل كيدهم في نحورهم
مقبول مرفوض
44
2020/12/01 - 10:40
5 - نبيل
تعليق
تصريح ولغة تبعث على الغثيان، هاته اللغه ليست من مستوى مسؤول حكومي....لغة مراهقين واطفال: المغرب يستعمل برنامج تجسس!!!!! هذا كلام فارغ...ثم الحديث عن قضيه الشعب الصحراوي تبعث على الغثيان ايضا: عصابه من قطاع الطرق ومخطوفين في معسكرات النازية تعيش في تندوف تحت رحمة جلادي عسكر الجزائر من اجل تهديد وحدة المغرب....عن اية قضيه عادله يتحدث هذا الشخص !!!!!!عقول مليئه بالتبن والتراب ...
مقبول مرفوض
44
2020/12/01 - 10:47
6 - ع الرحيم حميدة
الواطي واطي
الناس ف الناس والقرعة ف مشيط الراس ههههه
مقبول مرفوض
21
2020/12/01 - 10:47
7 - م ع
حكومة بدون اصل
الاسم يدل على مسماه ولد الخمار يبقى حمار الي الأبد . من اسماء هؤلاء المسؤولين الجزائريين تعرفهم انهم لقطاء وليس أولاد الأصول .كبوتفليقة هذا يعني انه ينتسب الي ضربة في رأسه كذالك تبون نسبة للمكان الذي خرج منه وهذا الحمار تابعا أصنفه الحيواني وهكذا...
مقبول مرفوض
38
2020/12/01 - 10:47
8 - احسايني
هذا ليس غريبا
وما الغرابة فيما يقوله وما يتهم به المغرب مادام اسمه بلحمار او بلحيمر. فماذا يحسن الحمار الا النهيق؟إذا سمعت حمارا جزائريا ينهق فاستعد بالله من الشيطان الرجيم سبعا. الغريب أن نهيقهم يبدو وكأنه ممزوج بنباح كلب مسعور. اللهم إن نستعيد بك من نهيق بشر مسعور.
مقبول مرفوض
32
2020/12/01 - 10:48
9 - محمد
ملاحظ
هروب الى الامام، نتمنى كل الخير للشعب الجزائري الصحراء الشرقية لابد ان ترجع الى حضن الوطن الغفور الرحيم
مقبول مرفوض
31
2020/12/01 - 10:52
10 - دمناتي وافتخر
الحماق هذا
لا هذو بزاف انجنو خرج لباباهم العقل ولاو كيشوفو المغرب في كوابيسهم.... مثيرين للشفقة.
مقبول مرفوض
20
2020/12/01 - 10:54
11 - مراقب
ورطة لا مخرج منها
أولا وقبل كل شيء اسمك يعبر عن كل شيء دون تفسير. ثانيا يترأس البنك اش دخل المغرب في قرارات الاتحاد الأوربي ثالثا اكبر صهيوني هو أنت وجماعتك باستنتاج الشعب الجزائري الحر رابعا وهل أنت أوضاعك مستقرة حتى تتهم المغرب وإسرائيل بزعزعة الجزائر. الرئيس خارج البلاد الدستور غير موقع الجنرال الماجن بسويسرا الشعب مقهور والشباب يموت بالبحر هربا من الأوضاع الاقتصادية المزرية احشم ياحميمير نسيتي ماقلتي بان المغرب هو سبب عدم نجاح ترامب
مقبول مرفوض
20
2020/12/01 - 10:57
12 - الأمير
الله أكبر
آودي هادوك راهم كابرين غير فالزريبة واش الناس كايديوها فيهوم
مقبول مرفوض
15
2020/12/01 - 10:59
13 - مغربي
من اين هءت الحقد
لا اعرف مصدر حقد الجزائر(جنرالات العسكر) للمغرب...يريدون المغرب صغيرا بقطع عروقه في افريقيا....لن يحدث هذا ابدا اقسم بالله لان سنموت من اجل بلادنا....الصحراء جزء لا يتجزأ من المغرب فهذا البلد ملك للجميع الصحراويون والامازيغ و كل الاطياف و لا فرق بينهم ومن يحمل الكره لهذا البلد فلا مكان له في هذا الوطن الحبيب....نحن لكم بالمرصاد و انا مستعد للقتال من اجل كل شبر من بلدي....جنرالات الجزائر الفاسدين يستغلون اخواننا الجزائريين و ابناء وطننا الصحراويين....لكي يستفيدوا من هذا الوضع و يحكمون هذه المنطقة و ينهبون الثروات....
مقبول مرفوض
24
2020/12/01 - 11:00
14 - Mustapha
J ai rien compris
راه باين شوفو السمية مزيان باباه معروف ههههه
مقبول مرفوض
15
2020/12/01 - 11:06
15 - سعيد
الجزاءر لا تحب ان تعوم او تسبح الا في الماء العكر
انا شخصيا اتحالف مع الشيطان ان كان موجودا على الارض ضد عسكر الجزاءر الاجلاف اما اسرءيل والشعب اليهودي فهم اخوتي ضدا عليكم يااجلاف العسكر العاملين مثل الجمل الاجرب
مقبول مرفوض
22
2020/12/01 - 11:13
16 - صحراوي مغربي حر
صحراوي مغربي حر
قمة السفاهة والغباء السياسي . إنه الانحطاط بكل معانيه ... صدق من صنف حكام الجزائر من ضمن من قيل فيهم ياامة ضحكت من جهلها الأمم
مقبول مرفوض
4
2020/12/01 - 11:15
17 - Ali
جاهل
لا أعرف دولة تدعي القوة والدبلوماسية مناصرة القضايا ومسؤوليها جاهلون لا يعرفون حتى الكلام الناطق الرسمي بلحمار يقحم المغرب في قضيته مع الأوروبيون إذ ا لم يكن لك رد إبقى صامتا دولة عار على العرب والمسلمين انتم أضعف مما كنا نعتقد
مقبول مرفوض
3
2020/12/01 - 11:31
18 - عبد الكريم
الهمج
فل يدهب حكام الجزائر الأوباش إلى الجحيم . بزف عليكوم النيضام المغربي أيها الكلاب المسعورة
مقبول مرفوض
5
2020/12/01 - 11:33
19 - Lasantini Mohammed
انها التفاهة
ان هؤلاء المسؤولين الجزائريين ابانوا فعلا عن معدنهم الحقيقي المتسم بالتفاهة والوقاحة والصفاقة المثيرة للغثيان والقرف.
مقبول مرفوض
5
2020/12/01 - 11:42
20 - عبده
هلكتم بلدكم
النضام الجزائري أو بالأحرى الفوضى الجزائرية خربت الجزائر و كممت أفواه الجزائريين الأحرار الذين يطالبون بدولة مدنية و تحسين ظروف العيش و الآن هي تريد تخريب المغرب عملا بالمثل القائل " إذا عمت هانت" الإتحاد الأوروبي في إدانته للنضام لم يدن ببيان إنشائي بل أعطى لائحة أسماء سجنت بسبب حرية الرأي كما طالب بالإفراج عنهم عاجلا . أضن أن النظام الجزائري قد أفلس و هو يعيد سيناريو بوتفليقة أي الرئيس المريض و تسيير الدولة من جهة مجهولة معلومة.
مقبول مرفوض
4
2020/12/01 - 11:44
1 2 3 next المجموع: 48 | عرض: 1 - 20

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟