بعد شبهة تورطها في الحرب الناعمة ضد المغرب...الجزائر تقدم على مناورة مفضوحة وتضع شكاية بمنظمة دولية(وثيقة)

سياسة

24/07/2021 21:53:00

أخبارنا المغربية

بعد شبهة تورطها في الحرب الناعمة ضد المغرب...الجزائر تقدم على مناورة مفضوحة وتضع شكاية بمنظمة دولية(وثيقة)

أخبارنا المغربية:الشيخ بوعرفة

لم يعد أي من المتتبعين سواء على المستوى الوطني أو الدولي، يشك في احتمال تورط "كابرانات" الجزائر في الحملة الشرسة التي تستهدف مؤخرا المملكة المغربية، بما في ذلك اتهامها بتعريض هواتف مجموعة من الشخصيات الوازنة للتجسس عبر نظام "بيغاسوس" المنتج من طرف إسرائيل.

فبعد ظهور عديد الإشارات عن لمسة جزائرية في هذه الحرب الناعمة على المغرب، أقدم جنرالات قصر المرداية، على مناورة مكشوفة  ومفضوحة، في محاولة منهم لدر الغبار في الرماد، وإبعاد الشبهات عنهم.

في هذا الإطار، قام سفير الجمهورية الجزائرية بالعاصمة الفرنسية باريس، يوم أمس الجمعة 23 يوليوز بوضع شكاية لدى السلطات المختصة، في حق المنظمة الدولية "مراسلون بلا حدود".

والمضحك في خطوة الجنرالات، هو تسجيلهم لدعوى قضائية ضد المنظمة المذكورة، بسبب اتهامها للجزائر بالتجسس عبر نظام "بيغاسوس".

وترتكز الدعوى القضائية، التي رفعها السفير الفرنسي بباريس باسم دولته، على التشهير، باعتبار اتهامها بالتجسس، باستخدام "بيغاسوس".

مجموع المشاهدات: 36037 |  مشاركة في:
        

عدد التعليقات (6 تعليق)

1 - المنصوري
لا نأبه بهم
مادامت عقيدتهم تنهل من معين الحقد المتأصل فيهم،لن يرتاح بالهم العفن لالهاء الشعب الذي فطن لألاعيبهم الصبيانية،وقد افتضح امرهم خصوصا وأنهم يتشدقون بالتاريخ المشترك.تبا لهم. المغرب عصي على العقل المتحجر الذي يعود لحقب عافها الزمن الجميل،المؤطر بالتعقل ورجاحة وعي سليم.
مقبول مرفوض
1
2021/07/24 - 10:50
2 - صحراوي مغربي
اللهم احفظنا
يدعيوا صاحب البرنامج او انهم يخافون
مقبول مرفوض
1
2021/07/25 - 01:15
3 - من تيزي وزو
على يقين
وانا على يقين ان عسكر الجزائر وراء هاذه المصائب إنهم قوم لا يعيشون الا وسط الأوحال وقد حان وقت التصدي لهاذه الجرثومة التي تحكم الجزائر وهاذا الفايروس المقنع... لذا على المجتمع الدولي ككل ان يسعى لاستئصال هاذا الورم الخبيث....
مقبول مرفوض
9
2021/07/25 - 10:35
4 - n.n
اعمل الصبيان
الجزائر وفي ظل الحراك الشعبي ضد النظام القمعي العسكري الجزائر ولكي تتخلص من مشاكلها الداخلية لن تبدأ فرصة للاعتداء على جارها المغرب الا بالموءامرات والدساءس وهدا هو فشلها الدريع مع تبديد أموال الشعب الجزائر الشقيق بالرشاوي لاعلام الغربي لمساس بوحدة المغرب العزيز
مقبول مرفوض
5
2021/07/25 - 11:29
5 - اطلنتكي
نياشين مزورة
اطلب منك ان لا تسميهم جنيرالات بل هم لا يستحقون حتى كابرانات ؛ قصتهم انهم بعد خروج فرنسا سارعت مجموعة من الجنود واشترت نياشين رتب جنيرالات التي كانت متوفرة بكثرة وتباع لدى عربات مجرورة باليد للباعة المتجولين وهكذا صاروا بين الظهر والعصر جنيرالات !!!
مقبول مرفوض
0
2021/07/25 - 12:14
6 - محمد
هادي كذبة بايينة
اللهم اجعل كيد جارة السوء في نحره..السؤال...كم كلفت هذه الكذبة وهذا الباطل من خزينة الشعب الجزائري ...مرة أخرى ملايين الدولارات تذهب في الباطل ..اللهم انصر اخواننا في الجزائر على الأعداء النظام العسكري الغاشم.
مقبول مرفوض
0
2021/07/25 - 02:39
المجموع: 6 | عرض: 1 - 6

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟