وزير الدفاع الإسرائيلي يحط الرحال بالعاصمة الرباط وهذا هو برنامج زيارته الرسمية للمغرب

سياسة

24/11/2021 10:13:00

أخبارنا المغربية

وزير الدفاع الإسرائيلي يحط الرحال بالعاصمة الرباط وهذا هو برنامج زيارته الرسمية للمغرب

أخبارنا المغربية : الرباط

حطت مساء أمس الثلاثاء،السيد طائرة تابعة للخطوط العبرية، بمطار الرباط سلا الدولي، وعلى متنها السيد بيني گانتز وزير الدفاع الإسرائيلي، في زيارة هي الأولى من نوعها لوزير دفاع إسرائيلي للمملكة.

هذا وقد وجد المسؤول الإسرائيلي في استقباله عددا من المسؤولين العسكريين والمدنيين، حيث من المنتظر ان يلتقي السيد گانتز بالسيد عبد اللطيف اللوديي الوزير المنتدب لدى رئاسة الحكومة المكلف بإدارة الدفاع الوطني اليوم للتباحث حول التعاون المشترك عسكريا وأمنيا وكذا للتوقيع على مجموعة من الاتفاقيات الثنائية، التي من شأنها أن تعزز التعاون الثنائي بين البلدين.

كما أشارت مصادر مطلعة إلى أن وزير الدفاع الإسرائيلي سيلتقي غدا الخميس بالسيد ناصر بوريطة وزير الشؤون الخارجية و التعاون قبل أن ينهي زيارته الرسمية للمملكة.

مجموع المشاهدات: 14389 |  مشاركة في:
        

عدد التعليقات (2 تعليق)

1 - اطلنتكي
مرحبا
اهلا ومرحبا باشقاءنا الحقيقيين الذين يحبوننا ونحبهم كثيرا ؛ عاشت الاخوة المغربية الاسراءيلية الى الابد
مقبول مرفوض
-23
2021/11/24 - 10:41
2 - عبدو المكناسي
الناس اللي باغا اتقدم
بعيدا عن عامل الاختلاف هناك عوامل المصلحة الخاصة التي تراها كل دولة اين تتجلى .... فالمغرب عازم على السير الى الامام والقيام بالمنجزات والاستفادة من الخبرات والتكنولوجيا الاجنبية بعيدا عن المزايدات الدينية او غيرها وهناك نوع من الدول التي لا ترى في نفسها الا عرقلة نموها ونكو جيرانها بخلق المشاكل الفارغة والله المعين الى الامام .... واللي بغا حتى نحرروا فلسطين عاد نتقدمو خليه ناعس
مقبول مرفوض
-21
2021/11/24 - 12:26
المجموع: 2 | عرض: 1 - 2

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟