فيصل القاسم يسخر من النظام الجزائري ويوجه إليه أسئلة محرجة(صور)

سياسة

30/11/2021 13:04:00

أخبارنا المغربية

فيصل القاسم يسخر من النظام الجزائري ويوجه إليه أسئلة محرجة(صور)

أخبارنا المغربية ــ الرباط

تفاعل الاعلامي المعروف في قناة الجزيرة، فيصل القاسم، مع خرجات النظام الجزائري،بخصوص تنظيم القمة العربية القادمة في مارس المقبل، والإشارة إلى  أنها  "ستكون لتجديد الالتزام الجماعي العربي تجاه القضية الفلسطينية، وتأكيد تقيد جميع الدول بمبادرة السلام العربية".

وكتب القاسم على صفحته الفايسبوكية متسائلا"النظام الجزائري يتشدق بأنه يريد جمع العرب في القمة المقبلة من أجل الحقوق الفلسطينية..هههه…سؤال بسيط: كم قتلت إسرائيل من العرب وكم قتل النظام الجزائري من الجزائريين؟ مجرد سؤال يقول ذات المتحدث".

كما قال في تدوينة أخرى ساخرة "وزير الخارجية الجزائري: نسعى في القمة العربية إلى جمع كلمة العرب للالتزام بالحقوق الفلسطينية. أليس من الأفضل يا روح أمك أن تهتم بحقوق الجزائريين أولاً؟ ألا يتعرض نظامك إلى ثورة منذ سنتين؟ ألا يحاول الملايين الهروب خارج البلاد بسبب الفقر والقهر؟ تركت زوجها مطروح وراحت تداوي ممدوح".

مجموع المشاهدات: 35652 |  مشاركة في:
        

عدد التعليقات (11 تعليق)

1 - فقيه
شوهة كابرنات
النظام الجزائري يصعد ضد المغرب بإستغلال القضية الفلسطينية كذرع من أجل نفت سمومه الى المغرب وتبرير عدوانه عليه باستغلال تطبيع المغرب مع إسرائيل وحين يسألونه لماذا المغرب بالذات أليس هناك دول اخرى مطبعة اكثر من المغرب يرد بأن المغرب سمح لوزير خارجية إسرائيل اتهام الجزائر بإقامة علاقة مع إيران وحزب الله .إذن الجزائر لا تدافع عن القضية الفلسطينية ولا يهما حقوق للفلسطينيين وأين كانت من قبل من الإحتلال الإسرائيلي. هي فقط تنافق شعبها والعالم العربي و لم ترد ان يكشفها العالم أنها تدعم من طرف إيران وصنيعتها حزب الله
مقبول مرفوض
37
2021/11/30 - 01:10
2 - أبو حاتم
السيد فيصل الله إحفظك
عندنا مثل في المغرب يقول "الله إجيب ليقول الحق"
مقبول مرفوض
27
2021/11/30 - 01:15
3 - صارة
إدعموه
المطلوب دعم هاته التدوينة بقوة، وطنية بصفر درهم
مقبول مرفوض
35
2021/11/30 - 01:39
4 - عبدو المكناسي
كيقلب على سي سيك من الغاز
من كثرة النتقاد يهرولون بارسال شيك مصمون لاسكات الخطيب هههههه
مقبول مرفوض
6
2021/11/30 - 05:10
5 - شهدان باريس
تفكيك
حياك الله يا فيصل ويا استاذ نعم إنه الضحك على أنفسنا يريدون جمع الكلمة العربية ولكن بحضور من قتل أكثر ما قالته اسرائيل من الفلسطينيين (بشاروما إدراك ما بشااااااار
مقبول مرفوض
11
2021/11/30 - 05:17
6 - يوسف
تشريد
و ماذا عن 350 ألف عائلة مغربية مطرودة من طرف نظام الذل و العار الجزائري يوم عيد الأضحى و تجريدها من كل ممتلكاتها أليس هذا قتل في صمت ستظل وصمة عار على جبينهم الى يوم الدين
مقبول مرفوض
18
2021/11/30 - 07:07
7 - يشوتي
رد فيصل القاسم على حكام الجزاءر
اتحدى حكام الجزاءر أن يثبتوا لي دعمهم للقضية الفلسطينية ماديا ومبلغ الدعم السنوي في بيت مال القدس ؟! وكم عدد شهداء الجنود الجزائريين في حرب أكتوبر 1973 إذا كانوا حقا شاركوا فيها كما يدعون دائما؟ ! إن حكام الجزاءر هو في الحقيقة حركيون نصبتهم فرنسا لتضمن ولائهم لها إلى الأبد هذه هي الحقيقة المرة التي يرفض إلكبرانات الاعتراف بها
مقبول مرفوض
12
2021/11/30 - 07:42
8 - Simo
سماسرة أخير الزمان
أحسنت يا دكتور فيصل و المزيد لأن النظام العسكري الجزائري إستيقظ أخيرا على حقوق الفلسطينيين و كأن الشعب الجزائري ماشاء الله حقوقه محفوظة و مقدسة تجاوزت الحدود،للمرة الثانية أحييك على تغريدتك القيمة.
مقبول مرفوض
13
2021/11/30 - 08:15
9 - متابع
النباح
لا فض فوك يا فيصل لقد اصبحت الجزاير دمية في ايدي كابراناتها و في ايدي الشيعة الايرانية وفي ايدي روسيا الشيوعية ، اسد على شعبها المغلوب و كلب لا يكف عن النباح على جاره المغرب و هر على خوف من اسياده الايرانيين و الروسيين، لعنهم الله "الكابرانات و مواليهم" اينما وجدو
مقبول مرفوض
0
2021/11/30 - 10:57
10 - Alba
تدوينة
لا أضن أن فيصل القاسم قام بهاذا التصريح.
مقبول مرفوض
0
2021/12/01 - 09:02
11 - والعيد
فيصل القاسم يسخر من النظام الجزائري.
يقول المثل المغربي :"كون كان الخوخ إداوي كون داوى راسو".
مقبول مرفوض
0
2021/12/01 - 01:34
المجموع: 11 | عرض: 1 - 11

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟