هي الأولى من نوعها منذ التصعيد الجزائري.. تفاصيل الزيارة الخاطفة التي قام بها مبعوث الرئيس "تبون" للمغرب

سياسة

27/09/2022 20:37:00

أخبارنا المغربية

هي الأولى من نوعها منذ التصعيد الجزائري.. تفاصيل الزيارة الخاطفة التي قام بها مبعوث الرئيس "تبون" للمغرب

أخبارنا المغربية- إلهام آيت الحاج

وسط ترقب إعلامي كبير، حل بعد زوال اليوم الثلاثاء وزير العدل الجزائري بالعاصمة الرباط، كمبعوث رسمي للرئيس عبد المجيد تبون، حاملا معه دعوة للعاهل المغربي لحضور أشغال القمة العربية التي ستحتضنها الجزائر، مطلع نونبر المقبل.

مقام المبعوث الجزائري بالمغرب دام أقل من ساعتين، كما أن الاستقبال الذي خصصه له وزير الخارجية ناصر بوريطة استغرق ما يقارب ثلث الساعة فقط، ومر في أجواء بروتوكولية جافة.

للإشارة فإن الطائرة الجزائرية الخاصة التي حملت وزير العدل الجزائري ظلت تحوم في الأجواء، نواحي الرباط، لعدة دقائق، قبل أن بحصل ربانها على إذن بالهبوط بمطار العاصمة.

مجموع المشاهدات: 34950 |  مشاركة في:
        

عدد التعليقات (4 تعليق)

1 - خليف
الحضور
لا داعي للحضور لان المغرب اخر دولة تتوصل بدعوة من الجزاءر ،و هذا يعني ان جارة السوء لا ترغب في وجودنا ،و بهذا يجب على مسؤولينا اخبار مجلس دول الخليج و الدول الحليفة لنا بعدم الحضور لتكون ضربة قاسية النظام الهرم كابرانات جارة السوء
مقبول مرفوض
7
2022/09/27 - 11:40
2 - اسماعيل مغربي قح
برودة العلاقة السياسية
شيء،واضح ان يكون استقبال المبعوت الجزاءري باردا لان العلاقة معهم مجمدة ولا خير مع حكام قصر المرادية
مقبول مرفوض
10
2022/09/27 - 11:40
3 - Tazi
لامرحبا بهم
اسيدي يعطيونا التقار ما يجيوا عندنا ما نمشيوا عندهم، ثم ما معنى دعوة رسمية لحضور قمة عربية وقراءة بسيطة لابجديات العمل الدبلوماسي تقول أنهم قطعوا العلاقات واغلقوا الأجواء وجيشوا اعلامهم للهجوم علينا ومند 47 سنة وهم يعاكسوننا في استكمال وحدتنا الترابية بالمال والسلاح والرشاوى وشراء الدمم ثم بعد دلك يعرضوا على المغرب للقمة، اسيدي يقمقموا بوحدهم والله العظيم إلا السلام عليهم حرام.
مقبول مرفوض
11
2022/09/28 - 11:04
4 - الإمبراطورية المغربية
صعاليك المرادية
يغلقون الأجواء و يقطعون كل شيء مع المغرب و يأتون بدعوة إلى الملك الذهاب لبلدهم دولة متغطرسة بامتياز أبناء الفرنسيين و العثمانيين يظنون أنهم قوة في المنطقة وهم لا يدرون أنهم أخبث و انذس مخلوقات فوق اليابسة والله العظيم أتمنى من ملكنا الغالي ألا يطأ أرضهم الملطخة بدماء العشرية السوداء و أن يدشن حائط أكبر من حائط الصين على طول الحدود بينهم لا نريدهم ليدهبون إلى الجحيم
مقبول مرفوض
9
2022/09/28 - 11:29
المجموع: 4 | عرض: 1 - 4

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟