بوريطة يجري محادثات هاتفية مع نظيره البريطاني دافيد كاميرون
أخبارنا المغربية
أخبارنا المغربية ــ الرباط
أجرى وزير الشؤون الخارجية والتعاون الإفريقي والمغاربة المقيمين بالخارج، ناصر بوريطة، أمس الجمعة، محادثات هاتفية مع نظيره البريطاني، اللورد دافيد كاميرون، عبر خلالها الطرفان عن إرادتهما المشتركة في تعزيز العلاقات الثنائية في جميع الميادين.
كما نوه الوزيران خلال هذه المحادثات بالتطور الإيجابي للعلاقات الثنائية، واستعرضا مختلف القضايا الإقليمية.
وفي ما يتعلق بالوضع في غزة، أكد الجانبان على أهمية تعبئة جميع الجهود الدبلوماسية بخصوص هذا الموضوع.
هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟
المقالات الأكثر مشاهدة
19302 مشاهدة
1
11659 مشاهدة
4
11611 مشاهدة
5
11211 مشاهدة
6
9561 مشاهدة
7
6410 مشاهدة
9
