تمهيدا لقدوم "ماكرون".. زيارة رسمية وشيكة لوزير الخارجية الفرنسية للمغرب

سياسة

25/02/2024 18:17:00

أخبارنا المغربية

تمهيدا لقدوم "ماكرون".. زيارة رسمية وشيكة لوزير الخارجية الفرنسية للمغرب

أخبارنا المغربية- علاء المصطفاوي

أكدت وسائل إعلام فرنسية أن وزير الخارجية، ستيفان سيجورنيه، سيحل مطلع الأسبوع المقبل بالمغرب، في زيارة رسمية هي الأولى لمسؤول فرنسي رفيع للمملكة، منذ تدهور العلاقات الثنائية بين البلدين.

ووفقا للمصدر ذاته، فإن زيارة رئيس الديبلوماسية الفرنسية للرباط تأتي في خضم التقارب الحاصل بين المغرب وفرنسا مؤخرا، إذ من المرجح أن تكون تمهيدا للإعلان عن زيارة رسمية سيقوم بها الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون للمملكة.

وقال المصدر الفرنسي أن سيجورنيه سيجري بالرباط مباحثات مع ناصر بوريطة، وزير الشؤون الخارجية والتعاون الإفريقي والمغاربة المقيمين بالخارج.

 

مجموع المشاهدات: 13652 |  مشاركة في:
        

عدد التعليقات (2 تعليق)

1 - لسنا بحاجة لفرنسا
فق وافتخر يا مغربي
بالصراحة المغرب غير محتاج لفرنسا لتدبير اموره ومشاكله وأحسن لينا ان تعطينا فرنسا شبر ديال التيساع وتمشي بحالها وتتركنا بخير حتى إعترافها بالصحراء المغربية غير تزيدو فرأسها ونحن المغاربة سنسلك طريقنا خطوة خطوة حتى نصبح دولة متقدمة ولاباس عليها ونهز رأسنا في السماء فرحانين بالتقدم والازدهار والرخاء الذي سيتحقق في بلدنا، وتنظيم المونديال في المغرب سيساعدنا على النمو العالمي إلى الأمام
مقبول مرفوض
1
2024/02/25 - 10:24
2 - مراقب
سنة الضربات
واش باقي واقف عمي تبون ولا نقلوه الى المستشفى المفاجاة الصادمة اتية ياتبون غير قلب ليك على شي مستشفى في سويسرا والفاهم يفهم
مقبول مرفوض
0
2024/02/25 - 11:27
المجموع: 2 | عرض: 1 - 2

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟