الملك محمد السادس يتصل بولي العهد السعودي محمد بن سلمان
أخبارنا المغربية - و.م.ع
في ما يلي بلاغ من الديوان الملكي :
" أجرى جلالة الملك محمد السادس نصره الله اليوم اتصالا هاتفيا مع صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز آل سعود، ولي العهد رئيس مجلس الوزراء بالمملكة العربية السعودية، و ذلك على اتر الاعتداء الذي تعرض له تراب المملكة العربية السعودية الشقيقة ".
هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟
المقالات الأكثر مشاهدة
7332 مشاهدة
1
7122 مشاهدة
2
6339 مشاهدة
3
3469 مشاهدة
5
1970 مشاهدة
6
