تنديد بتماطل درك وادي زم في التعامل مع شكاية معنفة

حوادث وقضايا

24/06/2016 06:41:00

أخبارنا المغربية

تنديد بتماطل درك وادي زم في التعامل مع شكاية معنفة

 نورالدين ثلاج من خريبكة :

 

نددت فاطمة الجعفاري، القاطنة بدوار آيت اعمر بن يوسف أولاد حمادي السماعلة دائرة وادي زم، برفض الدرك الملكي الاستماع للشهود الذين أحضرتهم لتقديم شهادتهم في الاعتداء الذي ادعت أنها تعرضت له على يد إبن أخ زوجها (ب س)  بالرغم من توجيهات نائب وكيل ملك ابتدائية وادي زم.

ويضيف اين المشتكية أن الدرك الملكي استمعوا فقط لشهود المعتدي دون شهود والدته، ما يستدعي فتح تحقيق من طرف وكيل الملك في الواقعة وإنصاف والدته.

وكانت العارضة "المشتكية" قد تقدمت بشكاية لدى وكيل الملك يوم 13 يونيو الجاري تدعي فيها أن المسمى (ب س) قد اعتدى عليها بالضرب وأسقطها أرضا محاولا ذبحها بالسكين أمام شهود ذكرت أسماءهم في شكايتها مساء يوم الأحد 1َ2 من نفس الشهر، حيث أصيب أحدهم أثناء تدخله لتخليصها من قبضته.

وقد عززت المشتكية شكايتها بشهادة طبية قدرت مدة عجزها في 22 يوما نتيجة أصابتها بكدمات وجروح في العنق والظهر.

مجموع المشاهدات: 11043 |  مشاركة في:
        

عدد التعليقات (1 تعليق)

1 - hadi
هذا المشكل موجود على الصعيد الوطني تتقدم بشكاية للوكيل ولا تصل الى الشرطة للتحقيق الا بعد مرور عدة اشهر بين سر وآجي حتى تُشْفى جروحك وعندما تقف امام القاضي يسالك عن الجروح التي مر عليها اكثر من شهرين مما يجعله يشك في الشهادة الطبية التي فيها اكثر من 21يوم ويطلبوا الشهود وفي هذا الوقت الكل يتهرب من الشهادة خوفا من المشاكل وهكذا تضيع الحقوق ويولد الانتقام
مقبول مرفوض
0
2016/06/24 - 11:21
المجموع: 1 | عرض: 1 - 1

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟