طائرة حجاج مغاربة تغير اتجاهها من طنجة إلى الدار البيضاء تفاديا لوقوع كارثة

حوادث وقضايا

03/10/2016 09:27:00

أخبارنا المغربية

طائرة حجاج مغاربة تغير اتجاهها من طنجة إلى الدار البيضاء تفاديا لوقوع كارثة طائرة حجاج مغاربة تغير اتجاهها من طنجة إلى الدار البيضاء تفاديا لوقوع كارثة

أخبارنا المغربية : الرباط 

حالة ارتباك كبيرة سادت مطار ابن بطوطة بطنجة ، أول أمس السبت  ، بعد تأخر موعد وصول الحجاج العائدين من جدة إلى أرض الوطن على متن احدى الرحلات، ما تسبب في قلق عائلات الحجاج و احتجاجاتهم.

و أفاد مصدر ليومية "أخبار اليوم" وفق ما أوردته في عددها اليوم الاثنين، أن طائرة بوينغ حولت  اتجاهها من مطار ابن بطوطة بطنجة إلى مطار محمد الخامس بالدار البيضاء، فجر السبت، و على متنها 220 حاجا مغربيا بسبب سوء الأحوال الجوية.

و يضيف المصدر، أن العديد من الأشخاص الذين كانوا في انتظار أقربائهم انتابهم الخوف و القلق على مصيرهم، أمام تناسل الشائعات عن وقوع مكروه للطائرة، في غياب أي جواب رسمي من مصالح المكتب الوطني للمطارات و شركة الخطوط الجوية الملكية.

مجموع المشاهدات: 30733 |  مشاركة في:
        

عدد التعليقات (1 تعليق)

1 - علوي
أشمن خدمات
ورهوم مخدامينش حتى لعبة في المطرات راهوم غير كيتفﻻو مكيعطو حتى معلومة صحيحة للناس باش يطمأنوهوم وراه وقعات لنا واحد النهار حتى بدأنا اﻹحتجاج عاد جا واحد المسؤول قال راه مكاين والو. راه الطيارة أتجي معطلة وإهية شنو الطيارة فيها الديفوا والمغرب فيه كولشي كدوب في كدوب
مقبول مرفوض
5
2016/10/03 - 10:34
المجموع: 1 | عرض: 1 - 1

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟