شجعنا السياحة بكري...مجرمان يتربصان بسائحتين أجنبيتين نواحي أصيلة ويسلبانهما مبلغا ماليا كبيرا

حوادث وقضايا

22/07/2019 11:08:00

أخبارنا المغربية

شجعنا السياحة بكري...مجرمان يتربصان بسائحتين أجنبيتين نواحي أصيلة ويسلبانهما مبلغا ماليا كبيرا

أخبارنا المغربية : العربي المرضي

عاشت مساء أمس الأحد سائحتان أجنبيتان لحظات رعب حقيقية بعدما وجدتا نفسيهما محاصرتين من طرف مجرمين يحملان أسلحة بيضاء في منطقة خلاء نواحي مدينة أصيلة.

فقد أقدم المجرمان على اعتراض سبيل الضحيتين اللتين كانتا تستمتعان بالمناظر الطبيعية مشيا على الأقدام قرب الشريط الساحلي ليقوما بتخويفهما وتجريدهما من كل المقتنيات النفيسة بالإضافة إلى الاستيلاء على مبلغ مالي هام كان بحوزتهما.

هذا وقد أطلقت مصالح الدرك الملكي حملة تمشيط واسعة بالمنطقة مستعينة بأعوان السلطة في محاولة لتحديد هوية الجانيين واعتقالهما.

مجموع المشاهدات: 5558 |  مشاركة في:
        

عدد التعليقات (2 تعليق)

1 - Chahdan 2019/07/22 - 12:08
لمثل هذه الأسباب تم فادي الكثير من الفرنسيين الذهاب الي المغرب خلال موسم الصيف 2019 فالأغلبية حجزوا في الفنادق وأماكن اخري في تونس وجنوب البرتغال وقد تكلموا علي هذا في نشرات الإخبارية الرئيسية علي France 2 ولم يذكروا المغرب ،وعليه فعلي المسوءولون ان يراجعوا القضايا الأمنية .
مقبول مرفوض
0
2 - محمد العربي الادريسي 2019/07/22 - 02:16
طز على دولة
طز على هذ الدولة التي ينعدم فيها الامن والامان ، الامن هو شيء اساسي للاستقرار الدول وتبنى عليه انتخابات بعض الاحزاب في الدول المتقدمة وتنتخب ببرمجة الامن في سياستها، اما في بلادنا فالامن صفر . وهذا سيؤثر حثما على قدوم الجالية للبلاد والسياحة عموما.
مقبول مرفوض
0
المجموع: 2 | عرض: 1 - 2

أضف تعليقك