فيديو جديد لـ"الكاميكازي المغربي" يظهر كيف أشهر سكينا كبيرا في مواجهة الأمن قبل الوصول إلى سبتة (فيديو)

حوادث وقضايا

17/08/2019 09:01:00

أخبارنا المغربية

فيديو جديد لـ"الكاميكازي المغربي" يظهر كيف أشهر سكينا كبيرا في مواجهة الأمن قبل الوصول إلى سبتة (فيديو)

أخبارنا المغربية ـ عادل الوزاني

خرج إلى العلن فيديو مثير جدا من واقعة إقدام سائق مغربي منتصف الأسبوع الحالي على اقتحام معبر باب سبتة بطريقة انتحارية بسيارته المرقمة بالخارج، متجاوزا الحواجز الأمنية المغربية والإسبانية إلى أن تم اعتقاله داخل تراب المدينة المحتلة على بعد حوالي 500 متر من الحدود.

ويوثق الفيديو الذي التقطه أحد المواطنين المغاربة ونشره موقع "ايل فارو دي سبتة"، لحظة اخراج المعني بالأمر لسكين كان يخفيه في الجزء الخلفي من المقعد المجاور له، وهو ما يوضح أنه أراد  الدخول في مواجهة مع عناصر الأمن الذين حاولوا تكسير زجاج نوافذ السيارة بعقب البنادق، لكنهم لم يتمكنوا من حمله على فتح الأبواب أو خفض النوافذ.

وقام سائق السيارة بتجاوز المعبر بسرعة نحو الحدود الاسبانية، بعد أن وضعت عناصر الأمن المغربي سياجا حديديا خلفه مانعة اياه من العودة للخلف، لكنه صدم سيارة كانت متوقفة بجانبه وتقدم نحو الطريق الوطنية داخل الثغر المحتل قبل أن تتمكن قوات الأمن الإسبانية من توقيفه في نهاية المطاف.

وقال المصدر الإسباني أن المتهم تم إرساله إلى سجن "Mendizábal " إلى حين انطلاق جلسات محاكمته، حيث يتابع بتهمتي عدم الامتثال لأوامر الأمن وتعريض حياة الغير لخطر كبير، بالإضافة إلى حيازة سلاح أبيض من الحجم الكبير.

مجموع المشاهدات: 19106 |  مشاركة في:
        

عدد التعليقات (4 تعليق)

1 - خالد
التخربيق
هادا دليل على أن تدخلات الامن غير مجدية بتاتا لانه وقعت خسائر في ممتلكات الغير و احتمال خسائر بشرية. لهادا المرجو الاقتداء بالامريكان عدم الامتتال معناه رصاصة مباشرة الى المعني. مادا نفع هادا التهديد و التدخل الجبان؟
مقبول مرفوض
0
2019/08/17 - 11:12
2 - Twil
تبعو تيقولو وقااف ..ههه راه يحن فيك ويقف..اودي على البوليس الشوهة
مقبول مرفوض
0
2019/08/17 - 11:49
3 - Nohaila la bogossa
Je panse q il avait un kaka ou pipi et il voulais faire sa en espana hahahha
مقبول مرفوض
0
2019/08/17 - 12:11
4 - Ali
الشرطة
تعتبر الشرطة المغربية غير مؤهلة بما فيها كفاية، يجب إطلاق النار عليه في الحين.
مقبول مرفوض
0
2019/08/17 - 02:07
المجموع: 4 | عرض: 1 - 4

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟