هكذا أوقع الأمن بعصابة متخصصة في السرقة ضمنها تلميذتان!

حوادث وقضايا

17/09/2019 08:16:00

أخبارنا المغربية

هكذا أوقع الأمن بعصابة متخصصة في السرقة ضمنها تلميذتان!

أخبارنا المغربية - جمال مايس

ذكرت مصادر مطلعة ل"أخبارنا" أن رجال الأمن بأزيلال وباشراف من رئيس المنطقة الأمنية الإقليمية ، تمكنوا من وضع حد لنشاط عصابة إجرامية تتكون من ستة أفراد ضمنهم فتاتين تتابعان  دراستهما باحدى المؤسسات التعليمية بأزيلال.

ووفق المصدر ذاته فالأمن توصل بشكايات من ضحايا العصابة، آخرها شاب تعرض للسرقة من طرفهم، حيث باشرت عناصر الشرطة القضائية الأبحاث والتحريات، وتمكنت في ظرف وجيز من فك اللغز المحير لهذه السرقات لاسيما وأن أزيلال لا تشهد مثل هذه الجرائم .

وبعد التحريات المكثفة تمكن رجال الأمن من اعتقال 6 أشخاص بينهم تلميذتين، حيث تقوم احداهن بالايقاع بالضحايا وتستدرجهم إلى خلاء، بعدها يهاجم شركاءها المقنعون الضحية ويسلبونه أمواله ثم يلوذون بالفرار.

هذا وجرى وضع الموقوفين تحت تدابير الحراسة النظرية رهن البحث الذي تشرف عنه النيابة العامة المختصة في انتظار ما سيقوله القضاء في حقهم.

مجموع المشاهدات: 13801 |  مشاركة في:
        

عدد التعليقات (1 تعليق)

1 - Mm
للاسف هذا أمر مؤسف لاكن ليس بالمفاجئ الا انني اريد ان اقول كل يتحمل المسؤولية الضحية والمعتدي لان المعتدي ما الذي جره للخلاء اجرامه لو انه قال للبنت التي استهوته الفاحشة اني اخاف الله أو أقل شئ يتساءل ما الذي جعل هذه المجرمة تخضع له بسهولة
مقبول مرفوض
0
2019/09/17 - 01:49
المجموع: 1 | عرض: 1 - 1

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟