شبح الإنتحار يحلق فوق سماء مدن الشمال.. أب لخمسة أطفال ينهي حياته بطريقة صادمة

حوادث وقضايا

19/10/2019 07:14:00

أخبارنا المغربية

شبح الإنتحار يحلق فوق سماء مدن الشمال.. أب لخمسة أطفال ينهي حياته بطريقة صادمة

أخبارنا المغربية - محمد الحبشاوي 

اهتزت مدينة وزان، أمس الجمعة 18 أكتوبر، على وقع حالة انتحار، اذ أقدم رجل على وضع حد لحياته شنقا بالقرب من  منزل أسرته الكائن بجماعة ونانة التابعة لإقليم وزان.

وبحسب بعض المصادر المحلية، فإن الهالك في عقده الخامس، هو أب لخمسة  أطفال، غاب عن منزله لساعات طويلة، ما جعل زوجته وأبنائه يخرجون في جولة للبحث عنه، إلا أن الصدمة كانت قوية للأسرة بعدما وجدوه مشنوقا بواسطة حبل ملفوف حول عنقه ومعلقا بجدع شجرة .

وفور علمها بالواقعة، إنتقلت إلى عين المكان عناصر الدرك الملكي ورجال السلطة وفتحت تحقيقا مفصلا في واقعة الإنتحار. 

فيما تم نقل جثة الهالك لمستودع الأموات بمستشفى محمد الخامس بمدينة شفشاون لإخضاعها للتشريح الطبي.

مجموع المشاهدات: 5625 |  مشاركة في:
        

عدد التعليقات (3 تعليق)

1 - جواد جواد
الانتحار بمدن الشمال
ظاهرة الانتحار في مدن الشمال أصبحت مستفحلة وعلت نسبها منها ماهو مرتبط بالأزمة الاقتصادية التي تعيشها في ظل انحصار موارد الرزق وقلة الشغل إذ لا تتحرك عجلة الاقتصاد إلا خلا ل فترة وجيزة في الصيف فقط أما معبر سبة فأصبح معبرا للموت وأصبح بدوره شبه مغلق لا بد أن تأخد الدولة هذه الظاهرةالمؤلمة مأخد الجد وأن تعمل على إزالة أسبابها من مخدرات قوية وتنمية هذه الأقاليم اقتصاديا
مقبول مرفوض
1
2019/10/19 - 07:53
2 - Yoyo
معرفة الاسباب
غريب هي كثرة الانتحارات بمدن الشمال،لم ينشر نتائج تحقيقات الانتحارات السابقة ،فهل يتعلق الامر بانتحار ام بتصفية حسابات مموهة بالانتحار.وان كان هؤلاء الاشخاص اقدموا على وضع حد لحياتهم فيتعين على المسؤولين البحث بجدية وبعمق سبب ذلك،فهل المعاناة المالية والاقتصادية بصفة عامة هي السبب ام دوافع اخرى.
مقبول مرفوض
1
2019/10/19 - 08:13
3 - مواطن حر
هذه الانتحارات المتوالية لها اسبابها وقد يكون لها حلول..الم يحن الوقت للوقوف على مكامن المشكل ودراسة الظاهرة من طرف المختصين والمسؤولين
مقبول مرفوض
1
2019/10/19 - 08:46
المجموع: 3 | عرض: 1 - 3

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟