تبادل لإطلاق النار بين أفراد مسلحين بشفشاون يسفر عن عدد من المصابين

حوادث وقضايا

20/11/2019 05:21:00

أخبارنا المغربية

تبادل لإطلاق النار بين أفراد مسلحين بشفشاون يسفر عن عدد من المصابين

أخبارنا المغربية : العربي المرضي

تحول خلاف بين عائلتين تقطنان بأحد دواوير جماعة وزكان القروية بشفشاون إلى فيلم رعب حقيقي كاد أن ينتهي بفاجعة بعدما تطورت الأمور إلى اشتباك استعملت فيه الأسلحة النارية.

ووفقا لمصادر محلية، فإن الصراع نشب على قطعة أرضية خاصة بالجموع، حيث تشبثت كل عائلة بأحقيتها في حرثها واستغلالها وهو ما نتج عنه دخول الطرفين في حرب مفتوحة تم خلالها تبادل إطلاق النار باستعمال بنادق الصيد الشيء الذي أدى إلى إصابة عدد من أفراد العائلتين.

هذا وقد مكن التدخل السريع لعناصر الدرك الملكي من فض الاشتباك قبل وقوع الكارثة، حيث تم اعتقال أحد الأشخاص فيما لازال البحث عن المتورطين الآخرين جاريا.


شاهد أيضا:


مجموع المشاهدات: 6415 |  مشاركة في:
        

عدد التعليقات (2 تعليق)

1 - Fathi
لماذا لا تقنن هذه الاسلحة وتودع عند نهاية فترة الصيد الي اقرب تكنة عسكري .لم تعد التقة في احد.خاصة ان صاحب البندقية يمكن استعمالها اي وقت شاء وضد اي شخص.لان ثقافة الانتقام اصبحت واردة في اي لحظة.على الدولة تحمل مسءوليتها في هذا المجال .على السيد العثماني التحرك لفرض القوانين الرادعة .بعد فترة الصيد تودع البندقية عند اقرب ثكنة او محمية .
مقبول مرفوض
0
2019/11/20 - 06:06
2 - متتبع للأمور
حول اشتباك العائلتين بشفشاون على أرض فلاحية.
شوفو قلت الصبر أشنو دارت وفين وصلت بهاد العائلتين.....هادو عائلتان وصلت بهم قلة العقل إلى فاجعة كارثية كادت أن تزهق أرواحا بريئة،السؤال المطروح هوكيف حصلوا على رخصة بندقية الصيد وسلوكم سيئ ينفعلون بسرعة، هادو ماكانش عليهم أن تسلم إليهم رخصة الصيد بثاثا،والٱن أصبح من المفروض سحب رخص الصيد منهم للحد من مزيد من إراقة الدماء،لأن العداوة ستعشش في أدمغتهم.
مقبول مرفوض
0
2019/11/20 - 12:11
المجموع: 2 | عرض: 1 - 2

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟