"سمسار المحاكم" يمثل للمرة الثانية أمام القاضي وهذا ما تقرر اليوم

حوادث وقضايا

21/11/2019 10:30:00

أخبارنا المغربية

"سمسار المحاكم" يمثل للمرة الثانية أمام القاضي وهذا ما تقرر اليوم

أخبارنا المغربية : العربي المرضي

بعد الجلسة الأولى في محاكمته التي أقيمت أول أمس الثلاثاء، مثل "سمسار المحاكم"، بطل الفيديو الشهير الذي اكتسح مواقع التواصل الاجتماعي، للمرة الثانية أمام القاضي بابتدائية عين السبع بالدار البيضاء.

ومباشرة بعد انطلاق الجلسة، تقدم دفاع المتهمين الأربعة بطلب تأجيل النظر في القضية قصد منحهم فرصة لإعداد مرافعاتهم وملفاتهم، وهو ما استجاب له رئيس الجلسة الذي حدد تاريخ الثلاثاء المقبل كموعد جديد للمحاكمة.

وكان بلاغ رسمي صادر عن وكيل الملك لدى المحكمة الابتدائية الزجرية في الدارالبيضاء قد أكد توقيف رجلي أمن وشخص ثالث  يشتبه في أن لهم علاقة بالمتهم الرئيسي.

للإشارة فإن المتهمين الأربعة تقرر متابعتهم في حالة اعتقال بتهمة النصب وانتحال صفة حددت السلطة العامة شروط اكتسابها والمشاركة في النصب ومساعدة شخص على الاختفاء عن البحث والاعتقال.
 
شاهد أيضا:
 

مجموع المشاهدات: 7152 |  مشاركة في:
        

عدد التعليقات (5 تعليق)

1 - Mhamed
أين القاضي
أين القاضي الذي سيبث في الدعوة والذي سيخفض العقوبة من سنة إلى شهرين لا أحد تحدث عنه ام ان الصغار فقط هم من يعلقون في شباك المحاكمات اما الكبار فهم محميون بيولوجيا لمزيد من التفريخ حتى لاينقرض الفساد في البلاد.
مقبول مرفوض
2
2019/11/21 - 11:34
2 - ع احمد
السماسرة والقضاة
هي حقيقة يعرفها الجميع لأكن اتساءل أين هو الرئيس كان على الأقل ان يكون مع المتهمين الأربعة تم انه من جانب العدالة والإرادة في التوصل إلى الحقيقة كاملة كان من المفروض ان يباشر الناءب العام للملكة تحقيقا مباشرا في قضاة محكمة عين السبع على الأقل
مقبول مرفوض
2
2019/11/21 - 12:39
3 - أنس
متابع
أين القضاة الذي يشتغل لصالحهم السمسار ؟ هل هم ملائكة ؟ أم فوق القانون
مقبول مرفوض
0
2019/11/21 - 03:20
4 - ودادية رياض الصحراء
الى ..........اين ؟؟؟
نعم كل شيئ مباح في كلميم ولدينا خير دليل على دلك ودادية رياض الصحراء كلميم ..........؟؟؟؟؟؟ .. .
مقبول مرفوض
0
2019/11/21 - 06:25
5 - محمد
الصحافة
نطلبمن الصحافة أن تعطي الأولوية للحقيقةوالبحث عن الأشياء الخفية في هده النازلة . فهناك أشياء خطيرة تريد الحكومة إخفائها لتعطي صبغة الملائيكية للقضاء .فدور الصحافة البحث عن الحقيقة فهي السلطة الرابعة ولها التزام أمام الملأ للتبيان الحق . هناك حلقة مفقودة في النازلة . اين ابنت المعتقلة . كان على الصحافة البحث الفتاة لمعرفة الحقيقة منها وسرد ما يمكن سرده
مقبول مرفوض
0
2019/11/21 - 11:11
المجموع: 5 | عرض: 1 - 5

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟