الدرك الملكي يتصدى للاستهتار ويداهم مقهى للشيشة ويعتقل مُسيرها ويحجز أزيد من 100 نرجيلة

حوادث وقضايا

02/08/2020 18:28:00

أخبارنا المغربية

الدرك الملكي يتصدى للاستهتار ويداهم مقهى للشيشة ويعتقل مُسيرها ويحجز  أزيد من 100 نرجيلة

أخبارنا المغربية - سلا

تمكنت عناصر الدرك الملكي بسرية سلا من مداهمة مقهى للشيشة ببحيرة سيدي جابر بالسهول ، وحجز أزيد من 100 نرجيلة ومواد تستعمل في استهلاك وشرب الشيشا ، كما تم وضع مسير المقهى تحت تدابير الحراسة النظرية رهن البحث الذي تُشرف عنه النيابة العامة المختصة وسيتم تقديمه غدا أمام أنظار العدالة.

ويأتي هذا التدخل ضمن عمليات المراقبة التي يقوم بها الدرك الملكي بسلا بشكل يومي ، حيث يُشدد الحصار على المركبات القادمة من المناطق الموبوءة ، ويمنعها من دخول المدينة بُغية التصدي لانتشار العدوى  ،كما يَشن حملات استباقية في صفوف المقاهي التي يخرق بعضها التدابير المفروضة من تباعد وارتداء الكمامات و استعمال المعقمات.

هذا وأشادت ساكنة المنطقة بهذه العملية التي انتهت بإغلاق المقهى ، وتجنيب انتشار الفيروس بين زبائنها ، خصوصا وأن الفضاء يكون مملوءاً ولايحترم شرط التباعد ويشكل خطراً على سلامة الجميع .


 

مجموع المشاهدات: 8557 |  مشاركة في:
        

عدد التعليقات (2 تعليق)

1 - مواطن 2020/08/02 - 09:23
تحية كبرى الدرك الملكي
Bravo الدرك الملكي كان حيكم على هاذ العمل الجبار اماكن من هاذ النوع اصحابها غير مسوقين لخطورة الوضع غرضهم الربح فقط لوكانت تقوم دوريات من هاذ النوع في جميع التراب الوطني لما حدث الارتفاع في ارقام الاصابات والله يهدي هاذ البشر عارفين الوضعية الوباءية الي كنعيشهامامعهاش لمزاح لي فرط اكرط
مقبول مرفوض
0
2 - نبيل 2020/08/03 - 11:26
الدرك والامن وجدوا فقط ليعتقلوا ابناء الشعب ويتربصوا بالمغاربة البسطاء . اما لصوص الميزانيات ومهربي الثروة واصحاب الارصدة في الخارج والخليج و ناهبي خيرات البلد من معادن وبحور وحشيش واموال الدعارة ووو فلا حسيب ولا رقيب بل عفا الله عما سلف
مقبول مرفوض
0
المجموع: 2 | عرض: 1 - 2

أضف تعليقك