وكالة بنكية تتعرض لعملية سطو احترافية واللصوص لم يتركوا أي دليل

حوادث وقضايا

11/08/2020 12:11:00

أخبارنا المغربية

وكالة بنكية تتعرض لعملية سطو احترافية واللصوص لم يتركوا أي دليل

أخبارنا المغربية : العربي المرضي

لازالت الأبحاث والتحقيقات جارية من أجل الوصول إلى طرف خيط يمكن من فك لغز عملية السطو الاحترافية التي تعرضت لها وكالة بنكية تابعة لمؤسسة البريد بنك نواحي مكناس.

المعطيات المتوفرة تشير إلى أن الجناة خططوا لعمليتهم منذ مدة ونفذوها باحترافية كبيرة، حيث استغلوا غياب مدير الوكالة عن منزله المحاذي لمقر عمله أول أمس الأحد من أجل جعله منفذا لهم، إلى قلب الوكالة البنكية.

وقالت مصادر محلية أن اللصوص وبعد سطوهم على المبالغ المالية التي وجدوها بالداخل، قاموا أيضا بسرقة جهاز التسجيل الخاص بكاميرات المراقبة، كما اقتلعوا هذه الأخيرة أيضا حتى لا يتركوا أي دليل يمكن المحققين من تحديد هويتهم.

مجموع المشاهدات: 27235 |  مشاركة في:
        

عدد التعليقات (25 تعليق)

1 - احمد 2020/08/11 - 12:38
لاحول ولا قوة الا بالله
الله حتى يلقاوهم الله كبير، المجرم ديما حاصل لان الجريمة ديما فيها ثقابي ماكايبانوش المجرم.
مقبول مرفوض
-2
2 - مواطن مغربي 2020/08/11 - 01:02
وما يسرقك الا لتيعرفك
المعلومات التي حصل عليها اللصوص لسرقة البنك دقيقة ومعرفة مكان مسجل الكامرات كلها دلاءل ان الصوص لهم معرفة بالعاملين في هده الوكالة سواء المدير او الموضفون او الحراس وتحركاتهم
مقبول مرفوض
0
3 - 2020/08/11 - 01:03
الله يهديك امولاي شوية وتعرف باللي الامن في المغرب والله لا دوزها والله حتى يجيبوهوم لان الامن اكثر ذكاء ويمتلك من الوسأئل المتقدمة ما لا يملتكه الاشخاص راك في المغرب شن طن ويجبدوهوم من قعر البئر
مقبول مرفوض
0
4 - عبده كندا 2020/08/11 - 01:28
المؤسسات المالية يجب ان تتوفر على antivol جد متطور ويتحكم عن بعد من طرف أشخاص مسؤولين عبر جهاز التليفون المحمول
مقبول مرفوض
0
5 - 2020/08/11 - 01:36
أغلب السرقات التي تتعرض لها المؤسسات البنكية إما ينفذها العاملين بها أو بتواطئ معهم .
مقبول مرفوض
1
6 - زياني محمد 2020/08/11 - 01:52
لو كنت شرطيا لبدأت التحقيق مع صاحب المنزل.
مقبول مرفوض
0
7 - زياني محمد 2020/08/11 - 01:54
لو كنت شرطيا لبدأت التحقيق مع صاحب المنزل.
مقبول مرفوض
0
8 - مغربي. لي سرق البريد يعرف احد من العمال الدي يخدمون في المكان 2020/08/11 - 02:06
السرق
من سرق البنك يعرف احد العمال الدي يعمل بالبنك
مقبول مرفوض
0
9 - كمال 2020/08/11 - 02:23
الرباط
...اللص الذي يسرق ...اداة التسجيل...فهو ليس بلص عادي...له دراية...بالمعلوميات.....
مقبول مرفوض
0
10 - كمال 2020/08/11 - 02:26
الرباط
...هناك تسريبات ..لامتحان الباكالوريا...في السنوات القليلة الماضية.....ولحد الان لم يتم القبض على المسرب الحقيقي....للباكالوريا......
مقبول مرفوض
0
11 - حمان الفطواكي 2020/08/11 - 02:35
الحل واضح
الامن غايحقق مع المدير والمدير غايعترف ،المدير هو المتهم الأول
مقبول مرفوض
0
12 - Saada 2020/08/11 - 02:56
الطريق الى عكاشة
المشكيل ماشي في الإحتراف المشكيل هو السرقة في المغرب مكتصدقش الا دوك الناس لكسرقو وهوما في المناصب ديالهم يعني اسرقك وانت كتشوف وحال عينيك
مقبول مرفوض
0
13 - عبدالله الحلاوات 2020/08/11 - 03:44
الجريمة و التقنية
نبدأ بالتقنية:للمغرب و لله الحمد قمرين اصطناعين في الفضاء و لهما القدرة على تحديد مساحة على أرض المغرب و ما يقع فيها و هذه المساحة هي ) 70x70 cm^2 )...فأي جريمة لا يمكن لها ان تكون أقل من هذه المساحة...و الباقي تفاصيل.إذن يتم جلب المجرم بعد تحديد مكانه في الزمان و المكان...إذن لن يفلت الجاني أو اللص أو المجرم أو البناء العشوائي من التقنية الحديثة... علم الإجرام و التقنية و الخبراء قادرين على تحديد الفاعل أو الفاعلين في قضية سرقة وكالة بريد بنك...
مقبول مرفوض
0
14 - المكتيي 2020/08/11 - 03:54
الاشخاص السيؤون يصنعون احيانا اشياء جيدة
مقبول مرفوض
0
15 - فهمي 2020/08/11 - 03:54
همس
عملية مثل هذه سمعت عنها منذ سنوات في أولماس نفس السيناريو معنى هنا ك مختصون في هذا النوع من العمليات يعرفون كل كبيرة وصغيرة على العملية وإنجازها بتقنية عالية
للتمويه لابد من زرع كميرات وحيدة (isolées)وصغيرة في أماكن لا يمكن العثور عليها .
مقبول مرفوض
0
16 - بنعلي الحسن 2020/08/11 - 04:05
هل سرق الصندوق الحديدي؟
مادام يوم الاحد هو يوم عطلة يعني ان الاموال كانت في الصندوق الحديدي( كوفر) اذا فتح كوفر هذه هي الكارثة لانها ستفتح الشهية لوكالات اخرى.
مقبول مرفوض
0
17 - اَصالة 2020/08/11 - 05:05
طاكسي نيوز
مهماكان ذكاء اللصوص ونجحوا في المهمة؛ هناك امر اخر هو الشيطان؛ سيحاول بكل الوساءل لخلق المشاكل بين من سرق وسيكون هناك خصام وربما قتال على الغنيمة؛ ومن ثم الا قبضة الأمن ... والسجن وفقدان الكرامة
مقبول مرفوض
0
18 - اَصالة 2020/08/11 - 05:06
طاكسي نيوز
مهماكان ذكاء اللصوص ونجحوا في المهمة؛ هناك امر اخر هو الشيطان؛ سيحاول بكل الوساءل لخلق المشاكل بين من سرق وسيكون هناك خصام وربما قتال على الغنيمة؛ ومن ثم الا قبضة الأمن ... والسجن وفقدان الكرامة
مقبول مرفوض
0
19 - عزوز 2020/08/11 - 05:10
السويد
كلشي سراق معليش خليهم اعيشو السعادة
مقبول مرفوض
0
20 - ع.ق 2020/08/11 - 05:20
سرقة وكالة بنكية
هادو اللي دارو هاد الشياوسرقو الوكالة النكية او ماتشدوش عن طريق الام نايخصهم ايخدموهم امعاهم لان عندهم طرق ذكية يقدرو هما مستقبلا ايجيبولهم الشفار فين ماكان
مقبول مرفوض
0
21 - اسماعيل 2020/08/11 - 07:07
و الله اسي دي ايلا برافوو ولا كلشي محقق او بوليسي المدير هو المتهم فلان هو ليدارها فرتلان او اللهيلا باز راه البحث عندو تقنيات تبدا من مكان الواقعة و جميع الابحاث تبدا من الاصل و المسببات خاص الشرطة عي شوية ديال الجهد و غادي تسمعو اخبار
مقبول مرفوض
0
22 - فوزي الصحراوي 2020/08/12 - 08:35
الشرطة المغربية قادرة على الوصول الى الحجناة
السطو على وكالة بنكية لبريد بنك.من منزل مدير الوكالة. الذي كان غائبا.
بلاشك هناك صندوق حديدي (خزنة.كوفر)لحفظ المال.والوثائق الرسمية.لايستطيع اربعة او خمسة اناس لحمله.ومفتاحه مشفر.قلع الكامرات وجهاز التسجيل.لابد.من ترك بصمات على الابواب والجدران.اظن المسالة فيها توافق او اتفاق.والله اعلم
مقبول مرفوض
0
23 - Noureddine 2020/08/13 - 02:29
كاميرات الجيران
يمكن مراقبة الكاميرات المجاورة لحصر جميع الطرق المؤدية إلى الوكالة البنكية.
يمكن التعرف على جميع المارة و بعد ذلك يقومون بحث عدد كبير من هؤلاء المارة بعد تصفية العجزة و القاصرين،،،
مقبول مرفوض
0
24 - 2020/08/31 - 05:28
لقد عرفت من سرق البنك
إنهم الوزراء والبرلمانيين والبوليس
مقبول مرفوض
0