الأمن بمراكش يعثر على رضيعة مختطفة مصرح باختطافها بالدار البيضاء ويعتقل شابة وعشيقها

حوادث وقضايا

17/09/2020 18:25:00

أخبارنا المغربية

الأمن بمراكش يعثر على رضيعة مختطفة مصرح باختطافها بالدار البيضاء ويعتقل شابة وعشيقها

أخبارنا المغربية - الرباط

تمكنت المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة مراكش على ضوء معلومات دقيقة وفرتها مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، مساء اليوم الخميس، من العثور على الرضيعة المصرح باختطافها لدى مصالح الدرك الملكي بمنطقة مديونة بالدار البيضاء.

وذكر بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني أن مصالح الدرك الملكي بالدار البيضاء كانت قد قامت بالتنسيق مع مصالح الأمن الوطني بشأن بلاغ التصريح باختطاف رضيعة تبلغ من العمر ثلاثة أشهر، وهو ما استدعى القيام بمجموعة من الأبحاث والتحريات التي أسفرت عن تحديد مكان الرضيعة بمدينة مراكش، وتوقيف السيدة المشتبه في تورطها في هذه القضية، البالغة من العمر 18 سنة، وكذا شخص ثان يشتبه في ارتباطه بها بعلاقة غير شرعية.

وحسب المعلومات الأولية، يضيف المصدر ذاته، فإن السيدة الموقوفة يشتبه في اختطافها الرضيعة، وهي ابنة شقيق زوجها، واصطحبتها نحو مدينة مراكش برفقة الشخص الثاني، الذي كانت ترتبط معه بعلاقة غير شرعية قبل زواجها، وذلك بعدما أوهمته بأن الرضيعة هي من حملها منه.

وخلص البلاغ إلى أنه قد تمت إحالة الأشخاص الموقوفين على مصالح الدرك الملكي المختصة ترابيا، لاستكمال البحث التمهيدي المنجز في هذه القضية تحت إشراف النيابة العامة، وذلك للكشف عن كافة الظروف والملابسات الحقيقية لهذه القضية.

مجموع المشاهدات: 51480 |  مشاركة في:
        

عدد التعليقات (6 تعليق)

1 - مغرببة
لاحول ولاقوة الا بالله
هدش تيخلع داب الل فهمت انها مزوجة وخدات البنت لصاحبها عل اساس انها بنته...شوف الشيطان داب تيزين الحرام تلق راجلها احسن منه وولد الناس واكيد مرضي الوالدين ربي فضحها و فكو منها ...الزواج صعيب هد الزمان .شحال من واحد مايسال فولدو غير الكنية وصاف ال تلاق مع شواحدة بحال هد المجرمة ..
مقبول مرفوض
2
2020/09/17 - 07:53
2 - Doukkali
مغربية راك مافهمتي والو......
قالك ألالة (الذي كانت ترتبط معه بعلاقة غير شرعية قبل زواجها،) يعني صاحبها قبل ما تتزوج.... و باللي تزوجات غبرات و من بعد توحشاتو و خطفات الدرية و داتها ليه على اساس انها ولداتها معاه هكاك علاش كانت غبرا. يعني من الفيلم كامل انها شيطانة و مجرمة خطيرة. اخطر و اخبث انواع النساء هيا هادي. معجبهاش الزواج سرقات بنت خو راجلها الرضيعة. و داتها للسيد باش زعما يحن فيها. حنت كون عرفها اصلا مزوجا ما غادييش يتلقاها اصلا.... ناري ناري السلامة ياربي. الله يسترنا.
مقبول مرفوض
0
2020/09/17 - 11:10
3 - Athmo
كثر هذا النوع من البنات..في الظاهر كالملاىكة.وداخلهن شيطان مارد
مقبول مرفوض
0
2020/09/18 - 06:44
4 - عبدالله السرغيني
انحلال المجتمع
هذه ظاهرة تبين الي متي وصل المغرب من الجرائم التي لم تكن من قبل، والاسباب كثيرة منها -غياب التربية الدينية التي تزخر بالقيم الانسانية والخوف من الله -انحلال وسائل الاعلام التي تبت الرديلة والانحلال الخلقي -غياب العقوبات الصارمة والاكتفاء بالعقوبات القصيرة الامد مع وقف التنفيد -غياب التوعية وعدم استغلال وسائل الاعلام من اجل رفع درجة الوعي لذي الناس ملحوظة : كل مسئول سيحاسب امام رب العالمين عن الامانة الني وكلت اليه وسيكون وحيدا !
مقبول مرفوض
0
2020/09/18 - 09:37
5 -
اي امرأ تنسب طفلا لأي رجل وهو ليس من صلبه فجزاءها جهنم..
مقبول مرفوض
0
2020/09/18 - 11:19
6 - مهدي
الوقت خيابت
عشرة من والا، تورث البلا الزواج التقليدي افضل، لكن الاعلام و الجمعيات يشجعون العلاقات الخارجية و و التعارف بين الشباب و الزواح اثر الوقوع بحب اي كانت او اي كانت. المل يكذب على الكل...و الكل يحاول اثطياد الكل الى ان تقع الفأس في الرأس
مقبول مرفوض
0
2020/09/18 - 02:19
المجموع: 6 | عرض: 1 - 6

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟