"مسخوط" يعتدي على والده بالضرب والجرح والأمن يتدخل بالرصاص

حوادث وقضايا

19/09/2020 07:55:00

أخبارنا المغربية

"مسخوط" يعتدي على والده  بالضرب والجرح والأمن يتدخل بالرصاص

أخبارنا المغربية - القنيطرة

اضطرت عناصر شرطة بالمنطقة الإقليمية للأمن بالمهدية التابعة لولاية أمن القنيطرة لاستعمال أسلحتها الوظيفية، خلال الساعات الأولى من صباح اليوم السبت، وذلك خلال تدخل أمني لتوقيف شخص يبلغ من العمر 28 سنة، كان في حالة سكر متقدمة واندفاع قوي، وعرض أمن المواطنين وسلامة عناصر الشرطة لتهديد جدي وخطير باستعمال السلاح الأبيض.

وذكر بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني أن دوريات للشرطة كانت قد تدخلت من أجل توقيف المشتبه فيه الذي عرض والده للضرب والجرح البليغين بواسطة السلاح الأبيض على مستوى العنق، حيث واجه عناصر الأمن بمقاومة عنيفة باستعمال سكين وأداة راضة، وهو ما اضطر مفتشي شرطة إلى استعمال سلاحهما الوظيفي وإطلاق رصاصات تحذيرية، وذلك قبل إصابة المعني بالأمر على مستوى أطرافه السفلى.

وأضاف المصدر ذاته أن الاستعمال الاضطراري للسلاح الوظيفي مكن من ضبط المشتبه فيه وتحييد الخطر الناتج عنه وحجز الأسلحة التي كانت بحوزته، قبل أن يتم الاحتفاظ به رهن المراقبة الطبية بالمستشفى المحلي الذي نقل إليه لتلقي العلاجات الضرورية، وذلك في انتظار إخضاعه لبحث تمهيدي من قبل فرقة الشرطة القضائية تحت إشراف النيابة العامة المختصة، من أجل تحديد باقي الأفعال الإجرامية المنسوبة إليه.

مجموع المشاهدات: 6759 |  مشاركة في:
        

عدد التعليقات (3 تعليق)

1 - غيور
يجب تشجيع وترقية كل رجل امن استعمل سلاحه الوظيفي ضد مجرم ، تحية تقدير واحترام واجلال لكل رجل امن
مقبول مرفوض
0
2020/09/19 - 10:21
2 - محمد
تحية تقدير
تحية خاصة لرجال الامن على شجاعتهم وتدخلاتهم المشروعة لاستتباب امن وسلامة المواطن.
مقبول مرفوض
0
2020/09/19 - 10:23
3 - مغربية
هذا مدمن ومريض
ماش مسخوط مريض بالادمان الخمر والمخدرات تتحمق ..اما المساخيط ماتيبانوش وعايشين محترمين وعرام. الل خدام وتيعطي امه 100 او 200 درهم في الشهر وهي محتاجة حت دكش الل سخات به مراتو . والل ميشوفها غ فالمناسبات ونهار يبغ يمش يشوفها تلصق فه مراتوا بش تبق حاضية ال يعطها ش حاجة ومل تدخل وهي تتشكى ..والام ماتقدرش تمش عند ولدها فاي وقت وهو مسكين يسول مالك امي ماتج عندنا حت مافاهمش ان العيالات تيفهمو بعضهم وامه عارفة دك المرا متتشمهاش ...هدو هم المساخيط الل يحاسبهم الله ..اما هذا بحالوا بزاف الله يعفو عليهم ومل يكون فحالته الطبيعية يمكن يبوي رجلين باه..
مقبول مرفوض
0
2020/09/19 - 02:14
المجموع: 3 | عرض: 1 - 3

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟