محاكمة حضورية للمتهم بقتل الطفل عدنان وثلاثة من رفاقه

حوادث وقضايا

01/12/2020 14:28:00

أخبارنا المغربية

محاكمة حضورية للمتهم بقتل الطفل عدنان وثلاثة من رفاقه

أخبارنا المغربية ـ طنجة

قررت الهيئة القضائية بغرفة الجنايات الابتدائية بطنجة، صباح اليوم الثلاثاء، محاكمة المتهمين الأربعة في قضية مقتل الطفل عدنان،  حضوريا ،بدل النظر في الدعوى عن بعد.

وجاء هذا القرار بعد أن قبلت الهيئة ملتمس دفاع الضحية، القاضي بإحضار المتهمين إلى قاعة المحكمة، وبموجبه تم تأجيل الجلسة إلى غاية 15 دجنبر الحالي، حيث سبق أن تأجلت نظرا لعدم توفر المتهمين المتابعين في الجريمة على محامي.

وترجع أحداث القضية التي هزت الرأي العام إلى شهر شتنبر الماضي، بعد أن اختفى الطفل عدنان ليتم العثور على جثته بالقرب من منزل أسرته، حيث استطاعت السلطات الأمنية العثور على الجاني ومتابعته هو وثلاثة من رفاقه.

ويُتابع المتهم الرئيسي في القضية، بارتكاب جريمة الاختطاف والحجز وهتك العرض والقتل عن طريق الخنق مع سبق الإصرار والترصد، فيما يُتابع الثلاثة الأخرون بالتستر عن الجريمة وعدم التبليغ عنها.

 

مجموع المشاهدات: 14878 |  مشاركة في:
        

عدد التعليقات (3 تعليق)

1 - مواطنة
تساؤل
هل كان يجب أن يذكر اسم المصحة أكثر من مرة مع كامل احتراماتي تصرف غير برئ ومثير للتساؤل ولا دخان من دون نار والله يشافى جميع مرضى المسلمين. والشك لم يراود الشوباني وحده .
مقبول مرفوض
-3
2020/12/01 - 04:51
2 - الصنهاجي
بصراحة ماذا سيقول هذا المحامي
لنكن واقعيين، هذا المحامي عن هذا المجرم، ماذا سيقول في دفاعه، وماهي الحجج التي سيبني عليها دفاعه. الكل واضح لا داعي لتضييع الوقت والمال والجهد، الاعدام وانتهت القصة.
مقبول مرفوض
2
2020/12/01 - 05:44
3 - Nasirhakk
الإعدام
الإعدام له ولأمثاله الإعدام له ولأمثاله الإعدام له ولأمثاله الإعدام له ولأمثاله الإعدام له ولأمثاله الإعدام له ولأمثاله الإعدام له ولأمثاله الإعدام له ولأمثاله الإعدام له ولأمثاله الإعدام له ولأمثاله الإعدام له ولأمثاله الإعدام له ولأمثاله..
مقبول مرفوض
0
2020/12/01 - 10:12
المجموع: 3 | عرض: 1 - 3

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟