رحلة سياحية لمجموعة من الأصدقاء تتحول إلى فاجعة بأزيلال...

حوادث وقضايا

03/08/2022 01:36:00

أخبارنا المغربية

صورة تعبيرية صورة تعبيرية

أخبارنا المغربية - كريم المصلي

ذكرت مصادر للجريدة أن رحلة سياحية لمجموعة من الأصدقاء  تحوَّلت إلى فاجعة مساء اليوم الثلاثاء بشلالات أوزود باقليم أزيلال ، حيث كان أحد الشبان  في العشرينيات من عمره، يستمتع بالسباحة رفقة اصدقائه هروبا من الحرارة المفرطة، ليتوارى عن الأنظار، ويلقى حتفه غرقاً .

ووفق المصادر ذاتها فقد حلَّت بالمكان فرق الوقاية المدنية ورجال الدرك والسلطات المحلية، حيث جرى انتشال جثة الهالك، ونقلها إلى مستودع الأموات، في انتظار إخضاعها للتشريح الطبي. 

يُذكر أن شلالات اوزود، ورغم تعليق لوحات منع السباحة بها، تشهد كل سنة تسجيل حالات عديدة للغرق، وفي كل مرة تتحول رحلات سياحية بين الأصدقاء إلى فواجع، وهو ما يستوجب أخذ الحيطة والحذر، لاسيما أن الشلالات تتميز بتيارات مائية قوية .

مجموع المشاهدات: 27903 |  مشاركة في:
        

عدد التعليقات (2 تعليق)

1 - مغربي
لا حول و لا قوة إلا بالله
كان من المفروض تجهيز هذا المكان الرائع بمسبح يضمن المتعة و السلامة المصطافين. حرارة الجو و توفر الماء عاملان أساسيان يغريان بالسباحة رغم المنع.
مقبول مرفوض
1
2022/08/03 - 10:01
2 - محمد
نصيحة من ابن المنطقة
مكتعرفش تعوم ريح تكمش، وخا تكون مايكل فيليبس ماتلاحش فشي بلاصة معارفهاش، الى ماعملتيش بهذا النصيحة وقدر الله انك تموت غرقا او بفعل اصطدام مع صخره .. راه الموت ديالك في هذه الحالة يعتبر انتحار والله اعلم.
مقبول مرفوض
4
2022/08/03 - 10:44
المجموع: 2 | عرض: 1 - 2

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟