شاب يهدد بالانتحار من فوق عمود لشبكة الاتصالات والأمن يتفاوض معه

حوادث وقضايا

05/08/2022 13:40:00

أخبارنا المغربية

شاب يهدد بالانتحار من فوق عمود لشبكة الاتصالات والأمن يتفاوض معه

أخبارنا المغربية ــ الفقيه بن صالح

شرعت المصالح الأمنية قبل لحظات من صباح الجمعة بالتفاوض مع شخص لوح بالانتحار  من أعلى عمود شبكة الاتصالات بمحاذاة مفوضية الشرطة بسبت أولاد النمة اقليم الفقيه بن صالح. 

وقد حاول أفراد من عائلة المعني بالأمر الى جانب رجال الشرطة والوقاية المدنية، إقناعه بالنزول من العمود الذي بات يشكل قبلة لكل من روادته فكرة الانتحار، غير أنه رفض التفاعل  مع صرخات عائلته، دون أن تتضح حتى الآن مبررات ودوافع إقدامه على هذه الخطوة غير المحمودة العواقب!!

هذا، وطالبت فعاليات من مؤسسة وكالة الاتصالات بسوق السبت، بوضع سياج واقي يمنع كل من له رغبة في الصعود الى العمود، حتى لا تتكرر مثل هذه الأفعال مُستقبلا، خصوصا أن هذا العمود أصبح قبلة لكل من يريد التهديد بالانتحار.

مجموع المشاهدات: 11151 |  مشاركة في:
        

عدد التعليقات (2 تعليق)

1 - Houchem kitri
Point de vue
Selon la réglementation de l "ANRT , les Infrastructures de bases des télécommunications doivent être sécurisées ( BTS,SR,Chambre de commutation etc ...Au Maroc tout est permis puisque les autorités compétentes sont hors sujets ...
مقبول مرفوض
2
2022/08/05 - 03:23
2 - ضد الضد
معلومة غير مكتملة
المعلومة غير مكتملة. كيف كانت النهاية هل تم اقناعه و عدل عن الانتحار و من اقنعه عائلته او الامن او اشخاص اخرين او ارتمى و تمت نجدته او قامت رجال الوقاية المدنية بالصعود اليه او........
مقبول مرفوض
1
2022/08/06 - 10:37
المجموع: 2 | عرض: 1 - 2

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟