بعدما أصبحت كابوسا للبوليساريو.. القوات المسلحة الملكية تنشر المزيد من طائرات "الدرون" العسكرية على طول الجدار الدفاعي

حوادث وقضايا

05/08/2022 17:09:00

أخبارنا المغربية

بعدما أصبحت كابوسا للبوليساريو.. القوات المسلحة الملكية تنشر المزيد من طائرات "الدرون" العسكرية على طول الجدار الدفاعي

أخبارنا المغربية- علاء المصطفاوي

يبدو أن رهان القوات المسلحة الملكية المغربية على الطائرات المسيرة لصد تحرشات مرتزقة البوليساريو قد أتى أكله في وقت وجيز، بعدما أصبحت عناصر الجبهة عاجزة تماما عن الاقتراب من الجدار الرملي الدفاعي شرق وجنوب المملكة، وذلك باعتراف منهم، مخافة رصدهم من طرف الدرونات المغربية وبالتالي اصطيادهم.

هذا النجاح جعل قيادة الجيش المغربي تسارع إلى تعزيز أسطولها من هذه المسيرات، سواء التركية الصنع، أو تلك القادمة من الصين وإسرائيل، حيث أكدت تقارير إعلامية إقدام القوات المسلحة على نشر المزيد منها على طول الشريط الحدودي الشرقي والجنوبي، وذلك لتوفير تغطية أكبر للمنطقة، وبالتالي صد أي تهديد قد يصدر عن البوليساريو في مهده.

وكانت القوات المسلحة الملكية، قد وجهت ضربة عسكرية، باستعمال طائرة مسيرة متطورة، وصفها المختصون بالموجعة والمؤلمة، إلى مرتزقة "البوليساريو"، في الساعات القليلة الماضية، حيث تشير المعطيات الأولية المتوفرة، إلى إصابة أزيد من خمسة أفراد منتمون للعصابة، بجروح متفاوتة الخطورة، كما يروج حديث عن وجود "صيد ثمين"، ضمن ضحايا القصف المغربي، في إشارة واضحة إلى إصابة أحد القيادات الكبيرة في صفوف مرتزقة العصابة.

 

 

 

 

 

مجموع المشاهدات: 11235 |  مشاركة في:
        

عدد التعليقات (1 تعليق)

1 - هشام المغربي
لقد اعدر من انظر
لقد نبهناهم مرارا وكثيرا انه من اقترب الى الجدار الامني العازل سوف يجد ملك الموت في انتظاره الدرونات المغربية فوق رؤوس عصابة البوليزاريو الان مثل الجراد.المهم لقد اعدر من انظر والسلام.
مقبول مرفوض
15
2022/08/05 - 06:20
المجموع: 1 | عرض: 1 - 1

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟