إغلاق مطعم تابع لمسبح شهير بطنجة بسبب انعدام النظافة

حوادث وقضايا

07/08/2022 19:26:00

أخبارنا المغربية

إغلاق مطعم تابع لمسبح شهير بطنجة بسبب انعدام النظافة

أخبارنا المغربية ــ طنجة

لا حديث بين صفحات الفايسبوك الطنجاوية سوى عن الإغلاق المؤقت الذي عرفه مطعم تابع لأحد أشهر مسابح الجهة الشمالية، وذلك بسبب اختلالات خطيرة تخص  النظافة.

ويتعلق الأمر بالمطعم الخاص بمنتجع ومسبح "مناربارك" بطنجة، حيث حلت به لجنة مختلطة الأسبوع الماضي، تضم عناصر من السلطات المحلية والوقاية المدنية ومكتب الوطني للسلامة الصحية والمنتجات الغذائية، ووقفت على عدة خروقات كغياب النظافة في مختلف أنحاء المطعم، إضافة إلى إمكانية تسرب الحشرات خاصة الصراصير، إلى المطعم بسبب تجاويف غير مغلقة، ووجود مواد استهلاكية غير محددة التاريخ والنوعية، ومخزنة في أماكن لا تتوفر فيها الظروف المناخية للتخزين.

وعلى إثر تقرير اللجنة المذكورة، قرر والي جهة الشمال إغلاق مطعم المنتجع لمدة سبعة أيام بداية من 3 غشت 2022، كما تم إعطاء مهلة للمسيرين من أجل ضرورة إصلاح جميع هذه الخروقات قبل إعادة الفتح من جديد.

 

مجموع المشاهدات: 11523 |  مشاركة في:
        

عدد التعليقات (1 تعليق)

1 - Omar
رأي
صافي !!!!سبعة ايام سيستغرقها في الاصلاح ثم يعيد فتح المطعم و كأن شيئا لم يكن و كأنه لم يهدد صحة وسلامة المئات من رواد المطعم و المركب و كأن الأمر بسيييييييط ...في جهات أخرى قد يغيب المسؤول اذا ثبتت اذانته وراء الشمس...باش تربح انت اتكرفس على صحة الآخرين ...انظروا الى المعادلة .الربح الشخصي من طرف و صحة المئات من الطرف الآخر و للجنة المختلطة واسع النظر
مقبول مرفوض
0
2022/08/08 - 10:05
المجموع: 1 | عرض: 1 - 1

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟