اختفاء مبلغ مالي مهم من داخل عيادة طبية يستنفر الأجهزة الأمنية وهذا هو الفاعل غير المتوقع!

حوادث وقضايا

13/08/2022 15:49:00

أخبارنا المغربية

اختفاء مبلغ مالي مهم من داخل عيادة طبية يستنفر الأجهزة الأمنية وهذا هو الفاعل غير المتوقع!

أخبارنا المغربية- بني ملال

تمكنت ،مؤخرا، عناصر الدرك الملكي بالقصيبة إقليم بني ملال، من فك لغز سرقة مبلغ مالي من داخل عيادة طبية بالمدينة المذكورة.

وفي تفاصيل الواقعة، يقول مصدر "أخبارنا"، فإن مُستخدمة تعمل بعيادة طبية، تفاجأت باختفاء الأموال من الصندوق المتواجد بمكتب الاستقبال ، فأخبرت الطبيب بذلك، حيث تقدم هذا الأخير بشكاية في الموضوع لدى رجال الدرك الملكي، الذين باشروا الأبحاث والتحريات، واستعانوا بتسجيلات كاميرات المراقبة بالشارع المجاور للعيادة، فظهر فيها رجل يرتدي قبعة ونظارة وكمامة، في محاولة منه لإخفاء ملامحه، حتى لا يتم التعرف عليه. 

وأفاد المصدر لأخبارنا أن المشتبه فيه كان يتردد رفقة والدته المريضة على العيادة المذكورة، واستغل لحظة دخول مساعدة الطبيب إلى إحدى الغرف، ليسرق المبلغ المتواجد بالصندوق، والمتحصل من فحص المواطنين، ثم غادر المكان بسرعة كبيرة حتى لايتم ضبطه. 

ويضيف المصدر ذاته أن عناصر الدرك الملكي حاصرت المشتبه فيه بالأدلة، ليتم وضعه تحت تدابير الحراسة النظرية، بتعليمات من النيابة العامة المختصة، وذلك في انتظار عرضه على القضاء ليقول كلمته في التهم المنسوبة إليه.

مجموع المشاهدات: 31831 |  مشاركة في:
        

عدد التعليقات (1 تعليق)

1 - المتهم بريء
الفقر ومايدير
تلقاه مسكين معندوش باش يداوي امه المريضة ومن لا بعرف بحب الام مشى معاها حتى دخلها عند الطبيب دوخ الفرملية ودرب ليهم الصندوق ودربها بنكرة عند البوليس
مقبول مرفوض
-4
2022/08/13 - 05:35
المجموع: 1 | عرض: 1 - 1

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟