حادثة سير خطيرة ضواحي سطات تودي بحياة شخصين وإصابة آخرين

حوادث وقضايا

02/12/2022 11:36:00

أخبارنا المغربية

حادثة سير خطيرة ضواحي سطات تودي بحياة شخصين وإصابة آخرين

أخبارنا المغربية - عبد الرحيم مرزوقي 

لقي شخصان مصرعهما وأصيب ثلاثة آخرون، في حادثة سير خطيرة بالطريق الرابطة بين مدينة سطات وكيسر, على مستوى جماعة أولاد صغير.

وحسب مصادر "أخبارنا" ، فإن الحادثة وقعت بعد اصطدام قوي بين سيارة أجرة من الصنف الأول (طاكسي كبير) كانت قادمة من دار الشافعي متوجهة نحو مدينة سطات وسيارة من نوع (زيبرا) في الاتجاه المعاكس، حيث نتج عن الحادث وفاة شخصين على الفور وإصابة ثلاثة آخرين بجروح متفاوتة الخطورة، كانوا على متن سيارة الأجرة، كما نقل أحد المصابين في حالة حرجة إلى مستشفى ابن ارشد بالبيضاء.

وقد حضرت بعين المكان مصالح الدرك الملكي والسلطات المحلية والوقايه المدنية، وتم نقل جثت الهالكين إلى مستودع الاموات بمستشفى الحسن الثاني بسطات وإخضاع المصابين للعلاجات الضروري، وفتح تحقيق تحت إشراف النيابة العامة المختصة.

مجموع المشاهدات: 9132 |  مشاركة في:
        

عدد التعليقات (2 تعليق)

1 - الغريب
من المسؤول على هذه الفوضى في سياقة الأجرة وهم يلعبون بارواح بريءة؟؟؟؟؟؟؟؟
اللهم أرحم الأموات واشفي المرضى ضحايا المتهورين اصحاب الطاكسيات لانهم جهلاء ويبحثون فقط على الفلوس ونسوا الركاب الذين هم امانة على عاتقهم و من هذه الفوضى لازم على اهل الضحايا متابعة اصحاب الطاكسيات بجريمة القتل العمد كما على اي راكب في سيارة أجرة أن يحاسب السائق في الطريق ( مشواره) قبل بلوغه هذا الامر حتى ولو بالعراك معه ومحظر عند الشرطة أو الدرك
مقبول مرفوض
5
2022/12/02 - 12:18
2 - الحسين
التهور و السرعة الفائقة و اللامبالاة
في جل حوادث السير في المغرب تجد سيارة أجرة صغيرة كانت أم كبيرة .حلل و ناقش .
مقبول مرفوض
1
2022/12/02 - 02:40
المجموع: 2 | عرض: 1 - 2

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟