شخص يفارق الحياة بعد إصابته بمفرقعة نارية والتحقيقات تكشف عن تفاصيل صادمة

حوادث وقضايا

26/03/2023 21:38:00

أخبارنا المغربية

شخص يفارق الحياة بعد إصابته بمفرقعة نارية والتحقيقات تكشف عن تفاصيل صادمة

أخبارنا المغربية- الدار البيضاء

تمكنت عناصر فرقة الشرطة القضائية بمنطقة أمن مولاي رشيد بمدينة الدار البيضاء بناءً على معطيات دقيقة وفرتها مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، صباح اليوم الأحد 26 مارس الجاري، من توقيف شخص يبلغ من العمر 21 سنة، وذلك للاشتباه في تورطه في قضية تتعلق بالضرب والجرح المفضي إلى الموت باستعمال مفرقعة نارية.

وتشير المعطيات الأولية للبحث إلى دخول الضحية في خلاف مع المشتبه فيه واثنين من شركائه، لأسباب تتعلق بنزاعات سابقة بين إلترات مشجعي الفرق الرياضية، الأمر الذي تطور إلى تعريضه لاعتداء جسدي باستعمال مفرقعة نارية، تسببت مضاعفاتها في وفاته بالمستشفى الذي نقل إليه لتلقي العلاج.

وقد مكنت العمليات الأمنية من تحديد هوية المشتبه فيه الرئيسي وتوقيفه بعد وقت وجيز من ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية، وبحوزته تم حجز سلاحين أبيضين من الحجم الكبير.

وقد تم الاحتفاظ بالمشتبه فيه تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، وذلك لتحديد باقي الظروف والملابسات المحيطة بهذه القضية، فيما تتواصل الأبحاث من أجل توقيف شريكيه بعد تحديد هويتهما الكاملة.

مجموع المشاهدات: 25311 |  مشاركة في:
        

عدد التعليقات (2 تعليق)

1 - مواطن
الهاوية
خطير ما وصلنا اليه.العنف الأسرة تخلت عن دورها بل ساهمت في إنتاج العنف.الشيء ينطبق على الإعلام والمدرسة ولا اقصد للاساتذة والمعلمين بل المناهج المقررات تحشو جماجم التلاميذ بالمعلومات والقواعد التقنية واللوحة لكنها لا تنتج القيم الايجابية ولا المهارات الحياتيةsoft skill في النهاية الطبيب قد لا يرحم المريض والموظف يغش و يرتشي .......
مقبول مرفوض
20
2023/03/26 - 10:15
2 - عبد اللطيف
شباب متهور
اغلب شباب اليوم لا يفكر في العواقب بقدر ما يفكر في حب الظهور امام رفاق السوء الذي يشجعونهم على العنف وعدم التسامح ولا يفكرون في ابائهم الذين يدفعون ثمن أخطائهم
مقبول مرفوض
1
2023/03/27 - 08:25
المجموع: 2 | عرض: 1 - 2

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟