أمن طنجة يفتح تحقيقا في وفاة الطبيب العسكري السابق "مراد الصغير"

حوادث وقضايا

02/12/2023 13:55:00

أخبارنا المغربية

أمن طنجة يفتح تحقيقا في وفاة الطبيب العسكري السابق "مراد الصغير"

أخبارنا المغربية - طنجة
علمت "أخبارنا" من مصادر مطلعة أن عناصر الشرطة القضائية بولاية أمن طنجة فتحت تحقيقا مفصلا في وفاة الطبيب العسكري السابق واليوتيوبر المعروف "مراد الصغير".
وأضافت المصادر عينها أن الراحل فارق الحياة داخل غرف الإنعاش بمستشفى محمد الخامس بطنجة.
وأوضحت ذات المصادر، أن المعني بالأمر تم إحضاره يوم الخميس الماضي إلى المستشفى المذكور، دون التعرف عليه، خاصة أنه لم يكن يحمل أي بطاقة تثبت هويته الشخصية.
كما أبرزت أنه تم العثور عليه في حالة غيبوبة بمدار رياض تطوان بعدما فقد الوعي نتيجة نوبة ألمت به، ليتم نقله على عجل عبر سيارة الإسعاف التابعة للوقاية المدنية لقسم المستعجلات.
وأوضحت المصادر نفسها، أن الهالك كان في حالة حرجة جدا استدعت نقله مباشرة لقسم الإنعاش ووضعه تحت العناية المركزة، غير أنه فارق الحياة بعد يومين من احتضاره، ليتم بعد ذلك استدعاء عناصر الشرطة العلمية والتقنية التي أخذت بصماته من أجل التعرف على هويته.
وكان مراد الصغير  طبيبًا في صفوف القوات المسلحة الملكية، قبل أن يستقيل من عمله، وينتقل للعيش كمهاجر في السويد، حيث اشتهر بنشر فيديوهات مثيرة للجدل تنتقد شخصيات عمومية ومؤسسات وطنية.
يذكر أنه تم اعتقال القبطان السابق بالقوات المسلحة مباشرة بعد دخوله إلى أرض الوطن سنة 2022، واقتياده الى ولاية أمن طنجة، بسبب شكاية من شخص ينحدر من الجالية المغربية المقيمة في إسبانيا، لتقرر النيابة العامة إغلاق الحدود أمامه الى حين النهاية من التحقيقات.

مجموع المشاهدات: 21623 |  مشاركة في: