أدوية الإجهاض تقود شقيقتين للتوقيف بمدينة أكادير

حوادث وقضايا

13/02/2024 17:19:00

أخبارنا المغربية

أدوية الإجهاض تقود شقيقتين للتوقيف بمدينة أكادير

أخبارنا المغربية ـــ أكادير 

تمكنت عناصر فرقة مكافحة الجرائم المعلوماتية التابعة للمصلحة الولائية للشرطة القضائية بأكادير، صباح اليوم الثلاثاء 13 فبراير الجاري، من توقيف شقيقتين تبلغان من العمر 29 و33 سنة، وذلك للاشتباه في تورطهما في قضية تتعلق بحيازة وترويج أدوية مهربة من شأنها الإضرار بصحة المواطنين.

 

وأوضح مصدر أمني، أن مصالح الأمن الوطني كانت قد رصدت إعلانات منشورة على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي، تعرض للبيع مواد صيدلية مهربة بدعوى استعمالها في تسهيل عمليات الإجهاض، حيث أسفرت الأبحاث التقنية والتحريات الميدانية عن تحديد هوية صاحبة الحساب الإلكتروني وتوقيفها متلبسة بحيازة وترويج كمية من هذه الأقراص المهربة.

 

كما مكنت التحريات المنجزة في إطار هذه القضية من توقيف شقيقتها، فضلا عن حجز 160 قرصا إضافيا من نفس الدواء، علاوة على الهواتف النقالة المستعملة في ارتكاب هذا النشاط الإجرامي.

 

وقد تم الاحتفاظ بالمشتبه فيهما تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية، فيما لازالت التحريات جارية بغرض توقيف جميع المتورطين المفترضين في ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية.

مجموع المشاهدات: 2589 |  مشاركة في:
        

عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟