مزحة تتحول الى كارثة.. محام يتسبب في إرسال زميله بالمهنة إلى قسم الانعاش بطنجة

حوادث وقضايا

22/02/2024 09:45:00

أخبارنا المغربية

مزحة تتحول الى كارثة.. محام يتسبب في إرسال زميله بالمهنة إلى قسم الانعاش بطنجة

أخبارنا المغربية- طنجة

أمرت النيابة العامة المختصة أول أمس الثلاثاء، العناصر الأمنية بولاية أمن طنجة بتوقيف محامي متدرب يشتبه تورطه في دس قرص مهلوس في مشروب زميله بمهنة المحاماة، كنوع من المزاح، الأمر الذي تسبب في تعرض المعني بالأمر لمضاعفات صحية خطيرة نقل على إثرها لقسم العناية المركزة بإحدى المصحات الخاصة.

وحسب مصادر متطابقة، فإن وكيل الملك أمر عناصر الشرطة القضائية بوضع المحامي المذكور تحت تدابير الحراسة النظرية، لتعميق البحث معه في المنسوب اليه، فيما تم الافراج عن شخصين آخرين باعتبارهما مصرحين وشهود في ملف القضية.

وحسب مصادر موثوقة، فقد تم نقل المحامي، الذي التحق حديثاً بمهنة المحاماة، ليلة الأحد الماضي على وجه السرعة إلى المستشفى، نظرا لتدهور حالته الصحية.

وكشفت المصادر عينها أن الضحية لازال يرقد في قسم الإنعاش بمصحة خاصة بطنجة، بين الحياة والموت، بسبب تعرضه لتلف وصف بالخطير على مستوى الرئة.

مجموع المشاهدات: 23569 |  مشاركة في:
        

عدد التعليقات (2 تعليق)

1 - مغربي١٩٥٦
محامي فاشل
يجب تشديد العقوبة في أقصاها لأنه ارتكب فعلا جرميا بمواد طبية خطيرة ممنوع استعمالها في غير محلها و تحت الإشراف الطبي و يجب تعميق البحث في نواياه لأنها قد تكون بغرض الانتقام بسبب الغيرة و الحسد و كذالك تعميق البحث للوصول الى مصدر هذا المخدر الممنوع قانونيا من الترويج له خارج الصيدليات و اللتي لا تبيعه للمرضى إلا بوصفة طبية
مقبول مرفوض
2
2024/02/22 - 10:55
2 - مغربي
مزحة
هذه ليست مزحة هذه جريمة الشروع في القتل كيف لعاقل أن يقوم بهذا العمل الخبيث معرضا حياة الاخر للخطر ربما هذا نابع من الحسد و الحقد الدفين
مقبول مرفوض
1
2024/02/22 - 01:34
المجموع: 2 | عرض: 1 - 2

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟