الخيانة الزوجية تدفع شابا ثلاثينيا إلى الانتحار بطنجة

حوادث وقضايا

16/03/2024 15:30:00

أخبارنا المغربية

الخيانة الزوجية تدفع شابا ثلاثينيا إلى الانتحار بطنجة

أخبارنا المغربية - طنجة

اهتزت مدينة طنجة، يوم أمس الجمعة، على  وقع حادثة  انتحار مأساوية، بعدما أقدم شاب في الثلاثينات من عمره على وضع حد لحياته، داخل منزل أسرته الكائن بحي المرس.

وحسب مصادر محلية، فقد تم العثور على الهالك (ن.ك) البالغ من العمر 34 سنة، مشنوقا داخل غرفة نومه.

ورجحت المصادر عينها، أن يكون سبب إقدام الضحية على الانتحار بهذه الطريقة، ناتج عن أزمة نفسية حادة ألمت به، بعدما اكتشف خيانة زوجته له.

وتضيف المصادر عينها، أن زوجة المعني بالأمر وبعد التحقيق معاها في واقعة الخيانة، واعترافها للضابطة القضائية بمحكمة طنجة باقترافها لهذا الفعل الخطير،  تم الحكم عليها بالحبس النافذ.

إلى ذلك، فقد انتقلت عناصر الوقاية المدنية إلى عين المكان، حيث تم إنزال جثة الهالك، ونقلها إلى مستودع الأموات بمستشفى “دوق دو طوفار”.

وقد قامت العناصر الأمنية التي التحقت بمكان الحادثة، بفتح تحقيق للوقوف على حيثيات وملابسات الواقعة، تحت إشراف النيابة العامة المختصة.

مجموع المشاهدات: 27422 |  مشاركة في:
        

عدد التعليقات (7 تعليق)

1 - صبرينا
لا اله الا الله ، زمن الخيانة بامتياز أرجوكم يا شباب تشبتو بالرجولة المغربية والنخوة والشهامة لقد أضعتموها بسداجتكم معظم نساء هذا الزمن يوهمونكم بعصرنة الجاهلية وهذا متعمد ودخيل على ثقافتنا المغربية والمغرب مستهدف خصوصا تخريب مجتمعه.. كما الاحظ اول سؤال تسأله نساء هذا الزمن لرجل هذا لزمن واش كتعرف طيب، واش داير لصال ،واش نسافرو ومعظمهم يمشيو عند بربير تشوب يتسمقو هي لحيى مطراسيا هي كويبا مطراسيا هي حجبان وماسك لوجه .... وهاذ شي كولو علميا تبث ان هرمونات الدكورية تنقص وتتزايد الهرمونات الانثوية وكما تلاحظون كثرت المثلية ..
مقبول مرفوض
18
2024/03/16 - 05:05
2 - فهمي
همس
ما هذا التغيير المفاجئ في بعض السلوكات الشاذة انطلاقا من البيت الزوجية مؤخرا انكشفت زوجة تسكن مع حماتها وابنتها الصغيرة وهي تدخل عشيقها إلى بيت نومها ويبقى معها الحماة إنسانة طيبة ونية ترى زوجة إنها ( الذي يعمل جنديا ) تدخل الطعام إلى بيتها وتغلق الباب مرارا ولم تشك لكن العشيق أرسل الزوج صور وفيديوهات مع زوجته وكانت الصدمة فأي عصر فيه نحن ؟؟
مقبول مرفوض
9
2024/03/17 - 01:24
3 - Abdo
لا يصدق
تقولون وقعت الجمعة حالة انتحر.واعترفت الزوجة بالخيانة في نفس اليوم .وتم الحكم عليها بالحبس النافذ في نفس اليوم .!!!!!!!!لا يصحق
مقبول مرفوض
4
2024/03/17 - 02:54
4 - محمد
وما شأن تفشي سرقة الدراجات النارية؟
حي بوخالف عرف في المدة الأخيرة سرقة دراجتين ناريتين في ظرف خمسة أيام في حدود ما نعلم وقد تم إخبار الشرطة بالموضوع وانتقلت مشكورة لعين المكان لكن لم يتم الوقوف على المجرمين الى الان؟
مقبول مرفوض
-1
2024/03/17 - 12:26
5 - Azar
رد ع abdo
الحكم على الزوجة الخائنة كان قبل الانتحار. واقعة الانتحار بعد الحكم على الخائنة بعد مرور ايام على الحكم
مقبول مرفوض
3
2024/03/20 - 03:17
6 - جاد احمد
يجب معالجة مواضيع العقم و العجز الجنسي عند الرجال
ربما المشكل الزوجي أعمق بكثير مما قيل. كم من زوج تخونه زوجته و ينتحر ( و كم من زوجة يخونها زوجها و تنتحر ؟ المشكل هو عدم تقبل بعض الرجال لحالات العجز الجنسي او العقم. العجز الجنسي عند الرجال و حتى العقم عند الرجال و النساء على حد سواء يجب اعتباره مرض عضوي ...قد يمكن علاجه و هناك حالات لا علاج لها و يجب تقبلها و التعايش معها.
مقبول مرفوض
0
2024/03/22 - 02:55
7 - عزيز
فوائد الإسلام
من فوائد الإسلام انه يقوي الشخصية .اما الإنتحار فهو مرض وضعف الشخصية .اذا كانت هناك خيانة زوجية فالطلاق هو الحل الأمثل كما جاء في القرٱن وان كانت هناك أدلة وبراهين فالزوجة تمنع من حقوقها الشرعية والمدنية لصالح الزوج وتتحمل الصائر .ويبدأ حياة جديدة بقوة وعزم ....الإحلام حرم الإنتحار إلا إذا المنتحر مريض وانتحرت دون وعي او سابق اسرار ....المهم نطلب من الله يرحمه ويغفر الله
مقبول مرفوض
0
2024/03/22 - 07:32
المجموع: 7 | عرض: 1 - 7

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟