اعتقال 15 شخصا على خلفية شغب مباراة الجيش الملكي وأولمبيك آسفي

حوادث وقضايا

17/03/2024 16:12:00

أخبارنا المغربية

اعتقال 15 شخصا على خلفية شغب مباراة الجيش الملكي وأولمبيك آسفي

أخبارنا المغربية ـــ القنيطرة

أسفرت العمليات الأمنية التي باشرتها مصالح ولاية أمن القنيطرة على هامش المقابلة التي جمعت ما بين فريقي الجيش الملكي وأولمبيك آسفي، أمس السبت، عن ضبط 15 شخصا، من بينهم اثنان من القاصرين، وذلك للاشتباه في تورطهم في ارتكاب أعمال العنف المرتبط بالشغب الرياضي وإلحاق خسائر مادية بممتلكات عمومية والعنف في حق موظفين عموميين أثناء أداء واجبهم.

 

وذكر مصدر أمني أن التدخلات الأمنية المنجزة بعد نهاية هذه المقابلة مكنت من توقيف المشتبه فيهم المتورطين في عدم الامتثال وتبادل العنف والرشق بالحجارة، الأمر الذي تسبب في إصابة عنصرين من القوات العمومية بجروح وتسجيل خسائر مادية في مجموعة من تجهيزات الملعب، علاوة على تورط عدد من بينهم في ارتكاب جرائم مختلفة كالتخدير وحيازة أسلحة بيضاء وأدوات راضة وقنينة من الغاز المسيل للدموع. وأضاف المصدر ذاته أنه تم إخضاع المشتبه فيهم لإجراءات البحث القضائي الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات وخلفيات هذه القضية، فيما لازالت الأبحاث والتحريات جارية بغرض استغلال المعطيات التعريفية التي تم تجميعها في تحديد هويات باقي المشاركين والمساهمين في ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية وتوقيفهم.

 

مجموع المشاهدات: 6044 |  مشاركة في:
        

عدد التعليقات (2 تعليق)

1 - Hassan
يجب تطبيق القانون
كما تمت معاقبة فريق الرجاء باللعب اربع مقابلات بدون جمهور على اثر أحداث تطوان تجب إنزال نفس العقوبة على فريق الجيش الملكي حتى يسري القانون على الجميع
مقبول مرفوض
3
2024/03/17 - 11:48
2 - عماد
بزاف على الكرة
قمة الجهل . التناحر بين الجماهير على والو . اللاعبين يتقاضون الملايين والجمهور ؟؟؟ ماحنا عندنا برشلونة او ريال او شي فريق يستاهل يموت عليه الجمهور.
مقبول مرفوض
0
2024/03/18 - 07:23
المجموع: 2 | عرض: 1 - 2

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟