شكيب بنموسى يعزي في وفاة أساتذة بحادث بأزيلال

حوادث وقضايا

17/03/2024 23:04:00

أخبارنا المغربية

شكيب بنموسى يعزي في وفاة أساتذة بحادث بأزيلال

أخبارنا المغربية ـــ الرباط

تقدم وزير التربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة، شكيب بنموسى، بتعازيه الخالصة على خلفية حادث انقلاب حافلة للنقل المزدوج على الطريق الجهوية رقم 302، الرابطة بين آيت بوكماز وآيت بواولي في إقليم أزيلال، الذي أودى بحياة 10 قتلى، بينهم 4 أساتذة.

وقال الوزير في رسالة تعزية ومواساة تم نشرها بالصفحة الرسمية للوزارة، أنه تلقى ببالغ الأسى والحزن نبأ الحادث المروري الأليم بالجماعة الترابية آيت بوولي بإقليم أزيلال، والذي أودى بحياة عدد من أطر هيئة التدريس رحمهم الله الذين كانوا يشتغلون قيد حياتهم بهذا الإقليم، كما خلف عددا من الإصابات لدى بعض الأساتذة، متمنيا لهم الشفاء العاجل.

وتقدم الوزير في نفس الرسالة بتعازيه الخالصة لأسر الأساتذة المتوفين، راجيا من الله أن يتغمد الفقيدين بواسع رحمته وعظيم غفرانه، وأن يدخلهم فسيح جناته.

كما عبر الوزير عن متميناته بالشفاء العاجل للمصابين والجرحى في هذا الحادث المأساوي.

مجموع المشاهدات: 13337 |  مشاركة في:
        

عدد التعليقات (5 تعليق)

1 - العيدي
الله يرحم الأساتذة الضحايا
على وزارة التربية الوطنية التفكير في توفير وسائل النقل الخاصة لموظفيها فهذا ليس الحادث الأول الذي يخلف ضحايا لماذا لا يكون للاساتذة وسائل نقل خاصة كموظفي وزارات أخرى إلى متى سيبقى الكثير من الأساتذة يخاطرون بحياتهم وهم يركبون سيارات مهترىءة تحمل أكثر من طاقتها معرضة ركابها للخطر؟.
مقبول مرفوض
1
2024/03/18 - 01:10
2 - محمد
الأساتذة ضحايا الزلازل والحوادث
من المعلوم أن عددا من الأساتذة ماتوا في الزلزال الاخير الذي ضرب البلاد واليوم يموت آخرون بسبب حادثة انقلاب سياره النقل التي تقلهم لمقرات عملهم .وبأزيلال لاتبعد موقعة حادث وفاة الأولى عن الثانية.قدرنا المآسي .الاسباب يتحمل فيها العديد مسؤوليتها .في مثل هذه الحالات الضحايا تتم ترقيتهم في قطاعات أخرى حتى يستفيد الاحياء من أسرهم.فكيف سيتم التعامل مع هؤلاء ؟
مقبول مرفوض
0
2024/03/18 - 08:14
3 - مكلوم
حسبنا الله ونعم الوكيل
لا أعرف سبب ا لإهمال الذي يتعرض له الأساتذة، والظروف الصعبة التي يحاولون فيها عملهم النبيل، ولا يجد وزير سوى التعزية كأنه لايملك ما يسهل به عليهم ظروف عملهم، فلو كان في بلد آخر لاستقال وربما تمت محاكمته، وهذا الخبر سيمر مرور الكرام عل مسامع المغاربة المناكير في توفير لقمة العيش لذويهم
مقبول مرفوض
0
2024/03/18 - 09:31
4 - أبو نزار
حرام عليكم
أرفع التحية للسيد عبد اللطيف الحموشي الذي يعتني بضحايا الواجب المعني و الوطني لضحايا رجال الأمن من ترقيات استثنائية و غير ذلك عكس وزارة التربية الوطنية الذيز يكتفون بالتعزية فقط و لن يعتبر هذا الحادث حادثة شغل
مقبول مرفوض
2
2024/03/18 - 11:16
5 - حمي
تعزية
انا لله و انا اليه راجعون اللهم اغفر لهم و ارحمهم.
مقبول مرفوض
0
2024/03/18 - 12:49
المجموع: 5 | عرض: 1 - 5

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟