"درون" مغربية تجهز على عناصر من "البوليساريو" قرب الحدود الموريتانية

حوادث وقضايا

06/04/2024 00:38:00

أخبارنا المغربية

"درون" مغربية تجهز على عناصر من "البوليساريو" قرب الحدود الموريتانية

أخبارنا المغربية - عبد المومن حاج علي 

نفذت القوات المسلحة الملكية اليوم الجمعة، ضربة جوية استهدفت عناصرا من جبهة "البوليساريو" الارهابية، حسب ما أوردته حسابات تابعة لها عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وقصفت طائرة مسيرة تابعة للقوات الجوية المغربية سيارة كان على متنها بعض العناصر التابعة للجبهة بعد دخولهم للمنطقة العازلة، وتحديدا على مستوى المنطقة المسماة "الزعزاعيات" بالقرب من "ميجك"، على بُعد 3 كيلومترات من الحدود المغربية الموريتانية.

وأكدت المصادر ذاتها، سقوط ضحايا جراء العملية العسكرية المغربية، التي نُفذت صباح اليوم الجمعة، حيث أحجمت عن ذكر عددهم وهويتهم، موضحة بأن القتلى تسللوا عبر الحدود الشمالية الفاصلة بين الأراضي الموريتانية والأقاليم الجنوبية للمملكة المغربية.

يذكر أن المغرب أثار انتباه المبعوث الأممي للصحراء، من استمرار الاستفزازات المسلحة للبوليساريو في المنطقة العازلة، وذلك في بلاغ وزارة الخارجية الذي أعقب لقاء ناصر بوريطة مع دي ميستورا، والذي جاء فيه: "لا توجد عملية جدية، في وقت ينتهك وقف إطلاق النار يوميا من قبل مليشيات البوليساريو"

مجموع المشاهدات: 18399 |  مشاركة في:
        

عدد التعليقات (3 تعليق)

1 - مغرب ١٩٥٦
الصقور تصطاد الجرذان و بوبريص
في منطقة الزعزاعيات زعزعتهم قواتنا المسلحة المرابطة في ثغور وطننا لحمايته من إرهاب البوليصنداليستان اللي هووك
مقبول مرفوض
8
2024/04/06 - 01:50
2 - متقاعد
الصحراء مغربية
نتمنى ان نرى بأم أعيننا عبر الڤيدبوهات الملتقطة من طرف الدرونات المغربية الضربات التي تلقاها العصابة والمرتزقة والدمار الذي يلحق بمركباتها ..ولم لا نتعرف على حجم الخساءر البشرية في كل الضربات حتى ترتاح نفوسنا ويهنأ لنا البال على أرضنا وجنودنا البواسل المرابطين في الحزام الأمني
مقبول مرفوض
3
2024/04/06 - 02:25
3 - F t
الحدود المغربية
من يتعدى الحدود يجب قتله من طرف جنودنا الأبطال التي اعيونهم لاتنام ولا تغفل عن ابسط الاشياء
مقبول مرفوض
2
2024/04/06 - 01:58
المجموع: 3 | عرض: 1 - 3

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟