متابعة 18 سنغالياً وجزائري في حالة اعتقال على خلفية شغب نهائي الكان
أخبارنا المغربية - محمد الميموني
قرر وكيل الملك بالمحكمة الابتدائية في الرباط متابعة 19 موقوفًا، بينهم 18 مشجعا سنغاليا ومواطن جزائري، في حالة اعتقال على خلفية أحداث الشغب التي شهدها لقاء نهائي كأس إفريقيا، بين منتخبي المغرب والسنغال.
وأفادت مصادر مطلعة أن الموقوفين مثلوا أمام النيابة العامة، حيث تم الاستماع إليهم لتحديد التهم الموجهة إليهم بناءً على التحقيقات التي أجرتها الشرطة القضائية، والتي استندت إلى تسجيلات كاميرات الملعب.
ومن المتوقع أن تواجه المجموعة تهمًا تتعلق بالشغب والتخريب، والاعتداء على موظفين عموميين، والتحريض على الفوضى.
هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟
المقالات الأكثر مشاهدة
10731 مشاهدة
1
10577 مشاهدة
2
9568 مشاهدة
3
5395 مشاهدة
6
3560 مشاهدة
8
3058 مشاهدة
9
