برشلونة يسحق خيتافي بخماسية والمغربي شاكلا يبصم على مباراة للنسيان(فيديو)

برشلونة

23/04/2021 00:14:00

أخبارنا المغربية ـ وكالات

برشلونة يسحق خيتافي بخماسية  والمغربي شاكلا يبصم على مباراة للنسيان(فيديو)

أحرز الساحر الأرجنتيني ليونيل ميسي هدفين وقام بصناعة آخر، ليقود فريقه برشلونة لاقتناص فوزاً مثيراً 5 -2 على ضيفه خيتافي اليوم الخميس في الجولة الحادية والثلاثين لبطولة الدوري الإسباني لكرة القدم.

وافتتح ميسي التسجيل لبرشلونة مبكراً في الدقيقة الثامنة، قبل أن يتعادل خيتافي بهدف عكسي سجله الفرنسي كليمونت لينجليه، مدافع برشلونة، بالخطأ في مرمى فريقه في الدقيقة 12.

وعاد برشلونة للتقدم من جديد، بعدما سجل الدولي المغربي سفيان شاكلا لاعب خيتافي، هدفا عكسيا لمصلحة أصحاب الأرض في الدقيقة 28، قبل أن يعود ميسي لهز الشباك من جديد، بعدما أحرز الهدف الثالث في الدقيقة 33.

وقلص خيتافي الفارق، بعدما أحرز إنيس أونال هدفا للضيوف في الدقيقة 69، لكن برشلونة استفاق من جديد، ليحرز رونالدو أراوخو الهدف الرابع في الدقيقة 87 من صناعة ميسي بعد أن أفلت من رقابة شاكلا، فيما تكفل الفرنسي أنطوان غريزمان بتسجيل الهدف الخامس في الدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدلاً من الضائع للشوط الثاني من ركلة جزاء، ارتكبها شاكلا، الذي كان غير محظوظ في هذه المواجهة حيث أضاع الكرة في 10 مناسبات إضافة إلى تسجيل هدف ضده مرماه وارتكاب ضربة جزاء وخطأ في الرقابة ترتب عنه الهدف الرابع.

وارتفع رصيد برشلونة، المنتشي بتتويجه بلقب كأس ملك إسبانيا هذا الموسم يوم السبت الماضي، إلى 68 نقطة، متفوقاً بفارق نقطة على أشبيلية، الذي تراجع للمركز الرابع، فيما يبتعد بفارق خمس نقاط خلف أتلتيكو مدريد (المتصدر)، علما بأن الفريق الكتالوني مازال يمتلك مباراة مؤجلة.

في المقابل، توقف رصيد خيتافي، الذي لم يحقق فوزاً للمباراة السابعة على التوالي، عند 31 نقطة في المركز الخامس عشر.


مجموع المشاهدات: 14245 |  مشاركة في:
        

عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟